-
1رسالة جامعية
المؤلفون: Villagrana, Kalah M.
المصدر: ProQuest LLC. 2023Ph.D. Dissertation, Arizona State University.
Peer Reviewed: N
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Villagrana, Kalah M.Aff1, IDs10560022008553_cor1, Carver, Ann Turnlund, Holley, Lynn C., Ogbonnaya, Ijeoma Nwabuzor, Stott, Tonia, Denby, Ramona, Ferguson, Kristin M.
المصدر: Child and Adolescent Social Work Journal. 39(6):749-762
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Hatch, ElizabethAff1, IDs10560022008268_cor1, Villagrana, Kalah, Wu, Qi, Lawler, Siobhan, Ferguson, Kristin
المصدر: Child and Adolescent Social Work Journal. 39(3):347-359
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Villagrana, Kalah M., Carver, Ann Turnlund, Holley, Lynn C., Ogbonnaya, Ijeoma Nwabuzor, Stott, Tonia, Denby, Ramona, Ferguson, Kristin M.
المصدر: Child & Family Social Work; May2024, Vol. 29 Issue 2, p571-583, 13p
مصطلحات موضوعية: HEALTH services accessibility, EMPLOYEE retention, QUALITATIVE research, INTERPROFESSIONAL relations, MATERNAL health services, RESEARCH funding, CONTENT analysis, INTERVIEWING, QUESTIONNAIRES, LABOR turnover, MOTHERS, MEDICAL care, HEALTH, FOSTER home care, PARENTING, PREGNANT women, ATTITUDES of mothers, DESCRIPTIVE statistics, DIVERSITY in the workplace, POPULATION geography, AGE distribution, INFORMATION resources, TRANSPORTATION, RESEARCH, RESEARCH methodology, IMPLICIT bias, MOTHER-child relationship, NEEDS assessment, CHILD care, INTERPERSONAL relations, COMMUNICATION barriers, ACCESS to information, ADOLESCENCE
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Villagrana, Kalah M., Vieyra, Miguel, Mabingani, Deborah, Krysik, Judy, Stott, Tonia, Hernández, Julia
المصدر: Children's Voice, 2020 Oct 01. 29(2), 67-69.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48626156
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Villagrana, Kalah M.
المصدر: Child Welfare, 2020 Jan 01. 98(2), 85-102.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48623689
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Villagrana, Kalah M., Mody, Elizabeth H., Lawler, Siobhan M., Wu, Qi, Ferguson, Kristin M.
المصدر: In Children and Youth Services Review September 2020 116
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.