-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: E. Oktavianti, S. K. Handayanto, W. Wartono, E. Saniso
المصدر: Jurnal Pendidikan IPA Indonesia, Vol 7, Iss 2, Pp 181-186 (2018)
مصطلحات موضوعية: blended learning, e-scaffolding, scientific explanation, Education, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: W. Wartono, M. Diantoro, J. R. Bartlolona
المصدر: Jurnal Pendidikan Fisika Indonesia, Vol 14, Iss 1, Pp 32-39 (2018)
مصطلحات موضوعية: Creative thinking skills, Elasticity, PBL, Education, Education (General), L7-991, Science, Physics, QC1-999
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: E. W. N. Sofianto, W. Wartono, S. Kusairi
المصدر: Jurnal Pendidikan Fisika Indonesia, Vol 12, Iss 2, Pp 183-188 (2016)
مصطلحات موضوعية: feedback formatif, vee diagram, prior knowledge, mastery of concept, Education, Education (General), L7-991, Science, Physics, QC1-999
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: N. Khasanah, W. Wartono, L. Yuliati
المصدر: Jurnal Pendidikan IPA Indonesia, Vol 5, Iss 2, Pp 186-191 (2016)
مصطلحات موضوعية: analysis, mental models, isomorphic problems, the dynamics of rotational motion, Education, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
5
المؤلفون: I. Yurdabakan, A. J. W. T. Nenohai, W. Wartono, John Rafafy Batlolona, Izaak Hendrik Wenno
المصدر: Jurnal Pendidikan IPA Indonesia. 10:178-186
مصطلحات موضوعية: Energy (esotericism), Work (physics), Cognitive learning, Control (management), Mathematics education, Class (biology), Education, Test (assessment)
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::971c761813d7dd602aead005430c6b46
https://doi.org/10.15294/jpii.v10i2.22964 -
6
المؤلفون: W. Wartono, E. Saniso, S. K. Handayanto, E. Oktavianti
المصدر: Jurnal Pendidikan IPA Indonesia, Vol 7, Iss 2, Pp 181-186 (2018)
مصطلحات موضوعية: education.field_of_study, e-scaffolding, 05 social sciences, Population, 050301 education, blended learning, lcsh:Education (General), 050105 experimental psychology, Education, Blended learning, scientific explanation, Mathematics education, 0501 psychology and cognitive sciences, lcsh:L, lcsh:L7-991, education, 0503 education, lcsh:Education
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::747fc83a5c6ebfb881a354bd54f506bf
https://doi.org/10.15294/jpii.v7i2.14232 -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: S D Aji, M N Hudha, C Huda, Z Khoiro, W Wartono, J R Batlolona, S Alfarisa, A B D Nandiyanto, A G Abdullah
المصدر: IOP Conference Series: Materials Science & Engineering; Dec2018, Vol. 434 Issue 1, p1-1, 1p