-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Weiss, Michael W.Aff1, IDs41598022153125_cor1, Peretz, Isabelle
المصدر: Scientific Reports. 12(1)
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Weiss, Michael W., Bissonnette, Anne-Marie, Peretz, Isabelle
المصدر: In Cognition August 2021 213
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Weiss, Michael W., Peretz, Isabelle
المصدر: In Brain and Cognition February 2019 129:35-39
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Weiss, Michael W., Schellenberg, E. Glenn, Trehub, Sandra E.
المصدر: Music Perception: An Interdisciplinary Journal, 2017 Feb 01. 34(3), 313-318.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26417454
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Weiss, Michael W., Schellenberg, E. Glenn, Trehub, Sandra E.
المصدر: Developmental Psychology. Mar 2015 51(3):370-377.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 8
Descriptors: Singing, Music, Children, Cognitive Processes, Recognition (Psychology), Age Differences, Child Development, Cognitive Development
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Weiss, Michael W., Trehub, Sandra E., Schellenberg, E. Glenn
المصدر: Psychological Science, 2012 Oct 01. 23(10), 1074-1078.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.1177/0956797612442552