-
1مؤتمر
المؤلفون: Bode, Christopher
المصدر: 2022 International Symposium on Semiconductor Manufacturing (ISSM) Semiconductor Manufacturing (ISSM), 2022 International Symposium on. :1-4 Dec, 2022
Relation: 2022 International Symposium on Semiconductor Manufacturing (ISSM)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Mahmud, Mohammed, Bekele, Mulugeta, Behera, NarayanAff2, Aff3, IDs12064023003913_cor3
المصدر: Theory in Biosciences. 142(2):151-165
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Tompkins, Joshua D.Aff1, IDs10739022096918_cor1
المصدر: Journal of the History of Biology. 55(4):865-887
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Guerrero-Bosagna, CarlosAff2, Lees, JohnAff2, Núñez-León, DanielAff3, Botelho, João F.Aff3
المساهمون: Vaschetto, Luis María, editorAff1
المصدر: Epigenetics, Development, Ecology and Evolution. :149-176
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Ehrenstein, KoljaAff6
المساهمون: Wolfe, Charles T., Editor-in-ChiefAff1, Abrams, Marshall, Editorial Board MemberAff2, Huneman, Philippe, Editor-in-ChiefAff3, Reydon, Thomas A.C., Editor-in-ChiefAff4, Ehrenstein, KoljaAff5
المصدر: Causal Pluralism in the Life Sciences : A Journey Along the Frontiers of Conceptual Plurality. 25:117-147
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Rispoli, GiuliaAff3, D’Abramo, FlavioAff3, Nicholson, Daniel, Section editorAff4
المساهمون: Nuño de la Rosa, Laura, editorAff1, Müller, Gerd B., editorAff2
المصدر: Evolutionary Developmental Biology : A Reference Guide. :275-287
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Kaneko, KunihikoAff2, Furusawa, ChikaraAff3, Aff4
المساهمون: Crombach, Anton, editorAff1
المصدر: Evolutionary Systems Biology : Advances, Questions, and Opportunities. :35-58
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Arup K. Chatterjee
المصدر: Lectora: Revista de Dones i Textualitat, Iss 28 (2022)
مصطلحات موضوعية: Afia Begum, Sari Squad, Jeremy Corbyn, David Waddington, Harry Cohen, London, Women. Feminism, HQ1101-2030.7
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Scarfe, Adam C.Aff1
المصدر: Interchange: A Quarterly Review of Education. 52(2):133-165