-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Robinson, Christopher L., Phung, Anh, Dominguez, Moises, Remotti, Edgar, Ricciardelli, Ryan, Momah, D. Uju, Wahab, Stephanie, Kim, Rosa S., Norman, Malcolm, Zhang, Evan, Hasoon, JamalAff5, IDs11916023011952_cor11, Orhurh, VwaireAff6, Aff7, Viswanath, Omar, Yazdi, Cyrus, Chen, Grant H., Simopoulos, Thomas T., Gill, Jatinder
المصدر: Current Pain and Headache Reports. 28(1):11-25
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Proceedings of the Annual Meeting of the Cognitive Science Society. 42
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/33p2n87q
https://escholarship.org/content/qt33p2n87q/qt33p2n87q.pdf -
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Harrell, SamAff3, Anderson-Nathe, BenAff3, Wahab, StéphanieAff3, Gringeri, ChristinaAff4
المساهمون: Cocker, Christine, editorAff1, Hafford-Letchfield, Trish, editorAff2
المصدر: Rethinking Feminist Theories for Social Work Practice. :59-76
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Wahab, Stephanie, Gibson, Sunshine T.
المصدر: Qualitative Report. Sep 2007 12(3):414-429.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 16
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Smith, Douglas, Hohman, Melinda, Wahab, Stéphanie, Manthey, Trevor
المصدر: Journal of the Society for Social Work and Research, 2017 Apr 01. 8(1), 1-18.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26547171
-
8
المؤلفون: Wahab, Stephanie, Kataria, Saurabh, Woolley, Parker, O’Hene, Naanama, Odinkemere, Chima, Kim, Rosa, Urits, Ivan, Kaye, Alan D., Hasoon, Jamal, Yazdi, Cyrus, Robinson, Christopher L
المصدر: Health Psychol Res
مصطلحات موضوعية: General
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::b227f7f7eb1aecc254ce4c5ada91a0f7
https://doi.org/10.52965/001c.74259 -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Anderson-Nathe, Ben, Gringeri, Christina, Wahab, Stephanie
المصدر: Journal of Social Work Education. 2013 49(2):277-291.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15