-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Wahid, Risqo, Mero, Joel, Ritala, Paavo
المصدر: Asia Pacific Journal of Marketing and Logistics, 2023, Vol. 35, Issue 8, pp. 1813-1822.
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Wahid, RisqoAff4, Karjaluoto, HeikkiAff4, Ukpabi, DandisonAff4, Taiminen, KimmoAff4
المساهمون: Ferrer-Rosell, Berta, editorAff1, Massimo, David, editorAff2, Berezina, Katerina, editorAff3
المصدر: Information and Communication Technologies in Tourism 2023 : Proceedings of the ENTER 2023 eTourism Conference, January 18-20, 2023. :142-147
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Journal of International Marketing; Mar2023, Vol. 31 Issue 1, p106-123, 18p, 1 Diagram, 2 Charts
مصطلحات موضوعية: BRAND name products, SOCIAL media in marketing, EMERGING markets, INDONESIANS, BRANDING (Marketing), NONVERBAL cues
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5مؤتمر
المؤلفون: Wahid, Risqo, Karjaluoto, Heikki
المصدر: AMA Winter Academic Conference Proceedings; 2024, Vol. 35, p587-590, 4p
مصطلحات موضوعية: SOCIAL media, CONTENT marketing, SOCIAL media in marketing, BRANDING (Marketing)
الشركة/الكيان: BURGER King Corp.
-
6
المصدر: Jurnal Ilmiah Ekonomi Global Masa Kini; Vol. 13 No. 1; 59-67
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=journalsuigm::caab6f75edee09e0d3d393abe9ea9b0a
http://ejournal.uigm.ac.id/index.php/EGMK/article/view/1742 -
7
-
8
المؤلفون: Wahid Risqo, Heikki Karjaluoto, Taiminen Kimmo
المساهمون: Vrontis, Demetris, Weber, Yaakov, Tsoukatos, Evangelos
المصدر: University of Jyväskylä
مصطلحات موضوعية: content marketing, social media marketing, visual aesthetics, sosiaalinen media, SMEs, sitoutuminen, textual information, customer engagement, asiakkaat, markkinointikanavat, markkinointi, Instagram, asiakaskokemus, pienet ja keskisuuret yritykset
وصف الملف: application/pdf; fulltext
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::4b542daee2f0a64efb07f96160c12bb6
http://urn.fi/URN:NBN:fi:jyu-202211115146 -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Wahid, Risqo M., Gunarto, Muji
المصدر: Journal of Global Marketing; Apr-Jun2022, Vol. 35 Issue 2, p169-191, 23p, 1 Diagram, 6 Charts
مصطلحات موضوعية: SOCIAL media, EMERGING markets, CONTENT marketing
مصطلحات جغرافية: INDONESIA
-
10
المؤلفون: Wahid Risqo, Heikki Karjaluoto, Taiminen Kimmo
المصدر: University of Jyväskylä
مصطلحات موضوعية: sisältötuotanto, customer engagement, Indonesia, markkinointikanavat, TikTok, content marketing, sosiaalinen media, asiakaskokemus, sitoutuminen, digitaalinen markkinointi
وصف الملف: application/pdf; fulltext
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::3ab676dd1613cf4d2e7e4f09bf566637
https://aisel.aisnet.org/icis2022/social/social/11/