-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Sutinen, J, Kannisto, K, Korsheninnikova, E, Nyman, T, Ehrenborg, E, Andrew, R, Wake, DJ, Hamsten, A, Walker, BR, Yki-Jarvinen, H
المصدر: Diabetologia. 47(10):1668-1671
مصطلحات موضوعية: Medicin och hälsovetenskap
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Nixon M, Wake DJ, Livingstone DE, Stimson RH, Esteves CL, Seckl JR, Chapman KE, Andrew R, Walker BR, Nixon, Mark, Wake, Deborah J, Livingstone, Dawn E, Stimson, Roland H, Esteves, Cristina L, Seckl, Jonathan R, Chapman, Karen E, Andrew, Ruth, Walker, Brian R
المصدر: Diabetes; Apr2012, Vol. 61 Issue 4, p790-796, 7p
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Mackenzie SC; MyWay Digital Health, Dundee, UK; Division of Population Health and Genomics, School of Medicine, University of Dundee, Dundee, UK., Dickson J; Division of Population Health and Genomics, School of Medicine, University of Dundee, Dundee, UK., Mehar S; Department of Diabetes, Endocrinology & Metabolism, Imperial College London, UK., Yusof BNM; Universiti Putra Malaysia, Department of Dietetics Faculty of Medicine and Health Sciences, Selangor, Malaysia., Alselmi A; Clinical Sciences Department, Fakeeh College for Medical Sciences, Jeddah, Saudi Arabia; Dr. Soliman Fakeeh Medical Center, Jeddah, Saudi Arabia., Aksi B; Patient advocate, Glasgow, UK., Baxter MS; Centre for Medical Informatics, Usher Institute, University of Edinburgh, Edinburgh, UK., Bickerton A; Department of Diabetes & Endocrinology, Yeovil District Hospital, Somerset Foundation Trust, Yeovil, UK., Bharaj HS; NHS Bolton Foundation Trust, Bolton, UK., Conway N; Division of Population Health and Genomics, School of Medicine, University of Dundee, Dundee, UK., Cumming KM; MyWay Digital Health, Dundee, UK., Lim LL; Department of Medicine, Faculty of Medicine, University of Malaya, Kuala Lumpur, Malaysia; Department of Medicine and Therapeutics, The Chinese University of Hong Kong, Shatin, Hong Kong SAR, China., Lessan N; Imperial College London Diabetes Centre, Abu Dhabi, United Arab Emirates., Ghouri N; School of Medicine, University of Glasgow, Glasgow, UK; Department of Diabetes and Endocrinology, Queen Elizabeth University Hospital, Glasgow, UK., Flax TT; MyWay Digital Health, Dundee, UK., Osei-Kwasi HA; School of Sport, Exercise and Health Sciences, Loughborough University, Loughborough, UK., Teo ME; Edinburgh Medical School, University of Edinburgh, Edinburgh, UK., Waqar S; Department of Primary Care & Public Health, Imperial College London, London, UK; British Islamic Medical Association, UK., Hassanein M; Dubai Hospital, Dubai Health Authority, Dubai, United Arab Emirates., Wake DJ; MyWay Digital Health, Dundee, UK; Centre for Medical Informatics, Usher Institute, University of Edinburgh, Edinburgh, UK. Electronic address: d.wake@ed.ac.uk.
المصدر: Primary care diabetes [Prim Care Diabetes] 2024 Jun; Vol. 18 (3), pp. 340-346. Date of Electronic Publication: 2024 Mar 15.
نوع المنشور: Journal Article; Evaluation Study; Research Support, Non-U.S. Gov't
بيانات الدورية: Publisher: Elsevier Country of Publication: England NLM ID: 101463825 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Internet ISSN: 1878-0210 (Electronic) Linking ISSN: 18780210 NLM ISO Abbreviation: Prim Care Diabetes Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Islam* , Fasting* , Patient Education as Topic* , Health Knowledge, Attitudes, Practice* , Program Evaluation* , Diabetes Mellitus*/therapy , Diabetes Mellitus*/diagnosis, Humans ; Female ; Male ; Religion and Medicine ; Adult ; Middle Aged ; Education, Distance ; Computer-Assisted Instruction/methods ; Cultural Characteristics ; Program Development