-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: French, Sarah K., Pepinelli, Mateus, Conflitti, Ida M., Jamieson, Aidan, Higo, Heather, Common, Julia, Walsh, Elizabeth M., Bixby, Miriam, Guarna, M. Marta, Pernal, Stephen F., Hoover, Shelley E., Currie, Robert W., Giovenazzo, Pierre, Guzman-Novoa, Ernesto, Borges, Daniel, Foster, Leonard J., Zayed, Amro
المصدر: In Current Biology 6 May 2024 34(9):1893-1903
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Walsh, Elizabeth M.Aff8
المساهمون: Twum-Danso Imoh, Afua, Series EditorAff1, Thomas, Nigel, Series EditorAff2, Spyrou, Spyros, Series EditorAff3, Curtis, Penny, Series EditorAff4, Moran, Lisa, editorAff5, Reilly, Kathy, editorAff6, Brady, Bernadine, editorAff7
المصدر: Narrating Childhood with Children and Young People : Diverse Contexts, Methods and Stories of Everyday Life. :237-256
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Walsh, Elizabeth M., Sweet, Stephen, Knap, Anthony, Ing, Nancy, Rangel, Juliana
المصدر: Behavioral Ecology and Sociobiology, 2020 Mar 01. 74(3), 1-14.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48727650
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Walsh, Elizabeth M., Cordero, Eugene
المصدر: Environmental Education Research. 2019 25(5):656-677.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 22
Sponsoring Agency: National Science Foundation (NSF), Education and Human Resources (EHR)
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Walsh, Elizabeth M., Tsurusaki, Blakely K.
المصدر: Journal of the Learning Sciences. 2018 27(1):8-48.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 41
Descriptors: Science and Society, Climate, Case Studies, High School Students, Student Attitudes, Political Attitudes, Attitude Change, Outcomes of Education, Beliefs, Science Education, Conventional Instruction, Informal Education, Self Concept, Qualitative Research, Pretests Posttests, Ideology, Discourse Analysis
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Walsh, Elizabeth M., Tsurusaki, Blakely K.
المصدر: The Journal of the Learning Sciences, 2018 Jan 01. 27(1), 8-48.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48541139
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9رسالة جامعية
المؤلفون: Walsh, Elizabeth M.
المصدر: ProQuest LLC. 2012Ph.D. Dissertation, University of Washington.
Peer Reviewed: N
Page Count: 268
Descriptors: Climate, Controversial Issues (Course Content), Scientists, Ethnography, Interviews, Teacher Surveys, Student Surveys, Curriculum Development, Context Effect, Goal Orientation, High School Students, Thinking Skills, Problem Solving, Interpersonal Relationship
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Walsh, Elizabeth M., Ingalls, Anitra E., Keil, Richard G.
المصدر: Limnology and Oceanography, 2008 May 01. 53(3), 1054-1063.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40058218