-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Wang, Hui-JuAff1, IDs1079902400429y_cor1
المصدر: Information Technology and Management. :1-15
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Wang, Hui-JuAff1, IDs1252502200561z_cor1
المصدر: Electronic Markets: The International Journal on Networked Business. 32(3):1311-1325
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Wang, Hui-JuAff1, IDs1066802101440x_cor1
المصدر: Environment, Development and Sustainability: A Multidisciplinary Approach to the Theory and Practice of Sustainable Development. 24(1):377-398
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Kao, Hsiang-Han, Hsu, Hua-Shui, Wu, Tai-Hsien, Chiang, Hui-Fen, Huang, Hui-Ying, Wang, Hui-Ju, Yang, Gloria, Lin, Wen-Yuan
المصدر: In Obesity Research & Clinical Practice January-February 2021 15(1):58-63
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Wang, Hui-Ju
المصدر: International Journal of Market Research; Sep2022, Vol. 64 Issue 5, p652-671, 20p, 2 Diagrams, 6 Charts, 3 Graphs
مصطلحات موضوعية: MARKET segmentation, CONSUMERS' reviews, INTERNET marketing, MARKETING executives, CUSTOMER services