-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Wang, Xin (Shane)Aff1, IDs1174702301000x_cor1, Bendle, Neil, Pan, Yinjie
المصدر: Journal of the Academy of Marketing Science: Official Publication of the Academy of Marketing Science. 52(4):939-954
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Consumer Research; Jun2024, Vol. 51 Issue 1, p169-179, 11p
مصطلحات موضوعية: CONSUMER research, TRENDS, THEORY, INFORMATION dissemination, PUBLISHED articles, CITATION analysis
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: He, Jiaxiu, Li, Bingqing, Wang, Xin (Shane)
المصدر: In International Journal of Research in Marketing December 2023 40(4):760-780
-
4دورية أكاديمية
المصدر: In Journal of Retailing December 2021 97(4):658-675
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Li, Xi, Li, Krista J., Wang, Xin (Shane)
المصدر: Journal of Marketing Research, 2020 Feb 01. 57(1), 78-99.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26967294
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Li, Xi, Shi, Mengze, Wang, Xin (Shane)
المصدر: In International Journal of Research in Marketing June 2019 36(2):216-231
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: MAI, FENG, SHAN, ZHE, BAI, QING, WANG, XIN (SHANE), CHIANG, ROGER H.L.
المصدر: Journal of Management Information Systems, 2018 Jan 01. 35(1), 19-52.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26613922
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Khamitov, MansurAff5, Thomson, MatthewAff6, Wang, Xin (Shane)Aff6
المساهمون: Louisiana Tech University, Wu, Shuang, editorAff2, Pantoja, Felipe, editorAff3, Krey, Nina, editorAff4
المصدر: Marketing Opportunities and Challenges in a Changing Global Marketplace : Proceedings of the 2019 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :325-326
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Borah, AbhishekAff1, Wang, Xin (Shane)Aff2, Ryoo, Jun Hyun (Joseph)Aff2
المصدر: Customer Needs and Solutions. 5(3-4):146-161