-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Bergström, H., Elinder, L. S., Wihlman, U.
المصدر: Health Education Research. Apr 2014 29(2):259-271.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
Descriptors: Health Education, Adult Education, Barriers, Mild Mental Retardation, Moderate Mental Retardation, Qualitative Research, Content Analysis, Adults, Individual Needs, Teaching Methods, Student Participation, Adult Students, Educational Environment, Foreign Countries
مصطلحات جغرافية: Sweden (Stockholm)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Bergstrom, H, Elinder, LS, Wihlman, U
المصدر: Health education research. 29(2):259-271
مصطلحات موضوعية: Medicin och hälsovetenskap
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Sandhu, S, Bjerre, NV, Dauvrin, M, Dias, S, Gaddini, A, Greacen, T, Ioannidis, E, Kluge, U, Jensen, NK, Lamkaddem, M, Riera, RPI, Kosa, Z, Wihlman, U, Stankunas, M, Strassmayr, C, Wahlbeck, K, Welbel, M, Priebe, S
المصدر: Social psychiatry and psychiatric epidemiology. 48(1):105-116
مصطلحات موضوعية: Medicin och hälsovetenskap
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Bergström, H, Wihlman, U
المصدر: Journal of intellectual disabilities : JOID. 15(3):167-76
مصطلحات موضوعية: Medicin och hälsovetenskap
-
5دورية أكاديميةOrganizing vocational rehabilitation through interorganizational integration--a case study in Sweden
المؤلفون: Wihlman, U, Lundborg, CS, Holmstrom, I, Axelsson, R
المصدر: The International journal of health planning and management. 26(3):E169-E185
مصطلحات موضوعية: Medicin och hälsovetenskap
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Elinder, LS, Bergstrom, H, Hagberg, J, Wihlman, U, Hagstromer, M
المصدر: BMC public health. 10:761
مصطلحات موضوعية: Medicin och hälsovetenskap
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Wihlman, U, Lundborg, CS, Axelsson, R, Holmström, I
المصدر: International journal of integrated care. 8:e52
مصطلحات موضوعية: Medicin och hälsovetenskap
-
8مؤتمر
المؤلفون: Bergstrom, H, Elinder, LS, Hagstromer, M, Wihlman, U
المصدر: JOURNAL OF INTELLECTUAL DISABILITY RESEARCH. 56(7-8):704-704
مصطلحات موضوعية: Medicin och hälsovetenskap
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.