-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية
المؤلفون: Wijeyewardene, Ingrid
المصدر: Language, Context and Text. The Social Semiotics Forum; August 2024, Vol. 6 Issue: 1 p27-59, 33p
-
3دورية
المؤلفون: Etaywe, Awni, Thomson, Elizabeth A., Wijeyewardene, Ingrid
المصدر: Language, Context and Text. The Social Semiotics Forum; August 2024, Vol. 6 Issue: 1 p2-26, 25p
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Matthews, Joshua, Wijeyewardene, Ingrid
المصدر: Language Learning & Technology. Oct 2018 22(3):143-158.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 16
Descriptors: Correlation, Robotics, Second Language Learning, Second Language Instruction, Teaching Methods, Computational Linguistics, English (Second Language), Writing Evaluation, Connected Discourse, Syntax, Scoring Rubrics, Evaluators, Computer Software, Comparative Analysis, Writing Instruction, Chinese, Native Language, Grammar
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Wijeyewardene, IngridAff5
المساهمون: Chang, Chenguang, Series EditorAff1, Huang, Guowen, Series EditorAff2, Rajandran, Kumaran, editorAff3, Abdul Manan, Shakila, editorAff4
المصدر: Discourses of Southeast Asia : A Social Semiotic Perspective. :45-67
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Muldoon, Robyn, Wijeyewardene, Ingrid
المصدر: Journal of the Australian & New Zealand Student Services Association; Apr2012, Issue 39, p21-31, 11p
مصطلحات موضوعية: MENTORING in education, LEARNING communities, TEACHER-student relationships, SERVICE learning
مصطلحات جغرافية: NEW Zealand, AUSTRALIA
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Clarke, Catherine, Wijeyewardene, Ingrid, Landrigan, Brian, Mackay, Iain, Fraser, Helen, Werren, Kip
المصدر: Law Teacher; Jul2011, Vol. 45 Issue 2, p214-230, 17p
مصطلحات موضوعية: CORPORATION law, DISTANCE education, PROBLEM-based learning, NON-English speaking people, ACCOUNTING education, HIGHER education
الشركة/الكيان: UNIVERSITY of New England