-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Lanchimba, Cintya, Porras, Hugo, Salazar, Yasmin, Windsperger, Josef
المصدر: International Journal of Emerging Markets, 2021, Vol. 19, Issue 1, pp. 7-32.
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Brockmann-Hosseini, NavidAff6, Jell-Ojobor, MariaAff7, Windsperger, JosefAff6
المساهمون: Hendrikse, George WJ, editorAff1, Cliquet, Gérard, editorAff2, Hajdini, Ilir, editorAff3, Raha, Aveed, editorAff4, Windsperger, Josef, editorAff5
المصدر: Networks in International Business : Managing Cooperatives, Franchises and Alliances. :279-307
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Hendrikse, George WJAff6, Cliquet, GérardAff7, Hajdini, IlirAff8, Raha, AveedAff8, Windsperger, JosefAff8
المساهمون: Hendrikse, George WJ, editorAff1, Cliquet, Gérard, editorAff2, Hajdini, Ilir, editorAff3, Raha, Aveed, editorAff4, Windsperger, Josef, editorAff5
المصدر: Networks in International Business : Managing Cooperatives, Franchises and Alliances. :1-9
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Gorovaia, Nina, Pajić, Miona, Windsperger, Josef
المصدر: In Industrial Marketing Management November 2023 115:539-549
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Jell-Ojobor, Maria *, Alon, Ilan, Windsperger, Josef
المصدر: In International Business Review April 2022 31(2)
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Jell-Ojobor, Maria, Hajdini, Ilir, Windsperger, Josef
المصدر: In Journal of Business Research February 2022 139:267-279
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Windsperger, JosefAff5, Cliquet, GérardAff6, Hendrikse, George W. J.Aff7, Srećković, MarijanaAff8
المساهمون: Windsperger, Josef, editorAff1, Cliquet, Gérard, editorAff2, Hendrikse, George, editorAff3, Srećković, Marijana, editorAff4
المصدر: Design and Management of Interfirm Networks : Franchise Networks, Cooperatives and Alliances. :1-9
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Raha, Aveed, Hajdini, Ilir, Windsperger, Josef
المصدر: In Industrial Marketing Management August 2021 97:1-9
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Hajdini, Ilir, Windsperger, JosefAff1
المصدر: European Journal of Law and Economics. 50(2):313-337
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Hajdini, Ilir, Windsperger, Josef
المصدر: In Industrial Marketing Management October 2019 82:96-105