-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Winkel, Abigail FordAff1, IDs1160602408865w_cor1, Porter, Barbara, Scheer, Magdalena Robak, Triola, Marc, Pecoriello, Jillian, Cheloff, Abraham Zachary, Gillespie, Colleen
المصدر: Journal of General Internal Medicine. :1-7
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Morgan, Helen Kang *, Banks, Erika, Gressel, Gregory M., Winkel, Abigail Ford, Hammoud, Maya M. *, Akingbola, Bukky, George, Karen
المصدر: In Journal of Surgical Education July 2024 81(7):905-911
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: George, Karen, Winkel, Abigail Ford, Banks, Erika, Hammoud, Maya M., Wagner, Sarah A., Hazzard Bigby, Brittanie, Morgan, Helen Kang
المصدر: In Journal of Surgical Education December 2023 80(12):1781-1788
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Schoppen, Zachary *, Morgan, Helen K, Hammoud, Maya, Marzano, David, George, Karen, Winkel, Abigail Ford
المصدر: In Journal of Surgical Education December 2023 80(12):1762-1772
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Zayyad, Shadin, Liang, Renee, Winkel, Abigail Ford, Keefe, David L., Quinn, Gwendolyn P.Aff3, IDs1081502202489x_cor5
المصدر: Journal of Assisted Reproduction and Genetics: An Official Journal of the American Society for Reproductive Medicine. 39(6):1219-1224
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Strand, Eric A., Worly, Brett L., Morgan, Helen K., Marzano, David A, Winkel, Abigail Ford, Bienstock, Jessica, Banks, Erika, Katz, Nadine T., Brito, Luiz G.O., Hammoud, Maya M.
المصدر: In Journal of Surgical Education September-October 2022 79(5):1093-1098
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Santos-Parker, Keli S. *, Hammoud, Maya M., Winkel, Abigail Ford, Marzano, David, Frank, Sarah, Franz, Patricia, Morgan, Helen K.
المصدر: In Journal of Surgical Education September-October 2022 79(5):1105-1112
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Strand, Eric A. *, Winkel, Abigail Ford, Marzano, David A., Morgan, Helen K., Staples, Halley, Hammoud, Maya M.
المصدر: In Journal of Surgical Education March-April 2022 79(2):362-369