-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Arpita Anand (ORCID
0009-0007-7116-5856 )المصدر: Contemporary Education Dialogue. 2024 21(2):246-271.
Peer Reviewed: Y
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Frank, Elisabeth, Mühlhaus, Rike, Mustelin, Katinka Malena, Trilken, Esther Lara, Kreuz, Noemi Katalin, Bowes, Linda Catharine, Backer, Lina Marie, von Wehrden, HenrikAff8, IDs11625024015145_cor8
المصدر: Sustainability Science. 19(4):1459-1480
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Carmen Gregorio Gil (ORCID
0000-0003-3275-6016 ), Ana Alcázar-Campos (ORCID0000-0001-6835-3927 ), Lorena Valenzuela-Vela (ORCID0000-0001-7512-1710 )المصدر: Gender and Education. 2024 36(3):283-298.
Peer Reviewed: Y
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Sarah Wells Kaufman
المصدر: Studying Teacher Education. 2024 20(2):133-149.
Peer Reviewed: Y
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Colley, Lauren M., Krutka, Daniel G.
المصدر: Pedagogies: An International Journal. 2023 18(1):61-79.
Peer Reviewed: Y
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Branlat, Jennifer (ORCID
0000-0002-0576-0303 ), Velasquez, Juan (ORCID0000-0001-8597-6317 ), Hellstrand, Ingvilالمصدر: Journal of Transformative Education. Jan 2023 21(1):26-40.
Peer Reviewed: Y
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Cartner, Christy, Swan, Kathy, Crowley, Ryan
المصدر: Social Education. May-Jun 2023 87(3):184-190.
Peer Reviewed: Y
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Roland, Ericka (ORCID
0000-0002-3046-8275 ), Jones, Aldenالمصدر: Teaching in Higher Education. 2023 28(3):616-631.
Peer Reviewed: Y
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: David Powers Corwin (ORCID
0000-0001-7745-6477 ), Casey Klemmer, Victoria Westermeyerالمصدر: Journal of Women and Gender in Higher Education. 2023 16(4):315-318.
Peer Reviewed: Y
-
10رسالة جامعية
المؤلفون: Montague, Clara
المصدر: ProQuest LLC. 2023Ph.D. Dissertation, University of Maryland, College Park.
Peer Reviewed: N