-
1
-
2
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Yancy, William S., Macpherson, David S., Hanusa, Barbara H., Switzer, Galen E., Arnold, Robert M., Buranosky, Raquel A., Kapoor, Wishwa N., Yancy, W S Jr, Macpherson, D S, Hanusa, B H, Switzer, G E, Arnold, R M, Buranosky, R A, Kapoor, W N
المصدر: JGIM: Journal of General Internal Medicine; Nov2001, Vol. 16 Issue 11, p755-762, 8p
مصطلحات موضوعية: PATIENT satisfaction, OUTPATIENT medical care, ACADEMIC medical centers, HEALTH services accessibility, HEALTH status indicators, OUTPATIENT services in hospitals, INTERNSHIP programs, PHYSICIAN-patient relations, QUESTIONNAIRES, SOCIAL classes, VETERANS' hospitals, CROSS-sectional method
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.