-
1تقرير
المؤلفون: ElKabbash, Mohamed, Trajtenberg-Mills, Sivan, Harris, Isaac, Bandyopadhyay, Saumil, Ibrahim, Mohamed I, Wang, Archer, Chen, Xibi, Brabec, Cole, Yildiz, Hasan Z., Han, Ruonan, Englund, Dirk
مصطلحات موضوعية: Physics - Optics, Physics - Applied Physics
URL الوصول: http://arxiv.org/abs/2310.04409
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Science and Engineering of Composite Materials, Vol 21, Iss 2, Pp 223-238 (2014)
مصطلحات موضوعية: delamination fracture toughness, energy release rate, mode ii loading, Materials of engineering and construction. Mechanics of materials, TA401-492
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Science and Engineering of Composite Materials, Vol 21, Iss 1, Pp 137-149 (2014)
مصطلحات موضوعية: delamination, double cantilever beam, element free galerkin method, energy release rate, meshfree modeling, mode i loading, moving least squares, Materials of engineering and construction. Mechanics of materials, TA401-492
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Akdoğan, Yunus Aytaç, Ahi, Gonca Okay, Yildiz, Hasan
المصدر: In Journal of Applied Geophysics January 2024 220
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Erkoç, Muharrem Hilmi, Doğan, Uğur, Yıldız, Hasan, Sezen, Erdinç
المصدر: In Advances in Space Research 1 October 2022 70(7):1761-1772
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Pekedis, MahmutAff1, IDs10439021028615_cor1, Ozan, Firat, Yildiz, Hasan
المصدر: Annals of Biomedical Engineering: The Journal of the Biomedical Engineering Society. 49(12):3388-3400
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Pekedis, Mahmut, Yoruk, Mustafa Deniz, Binboga, Erdal, Yildiz, Hasan, Bilge, Okan, Celik, ServetAff4
المصدر: Surgical and Radiologic Anatomy. 43(12):1933-1943
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Yildiz, Hasan
المصدر: In Journal of Applied Geophysics April 2021 187
-
10دورية أكاديمية
Alternate Title: Evaluation of Mathematical Reasoning Competence in Middle School Students. (English)
المؤلفون: ÖZAYDIN, Zeynep, ARSLAN, Çiğdem, YILDIZ, Hasan
المصدر: Inonu University Journal of the Faculty of Education (INUJFE); Apr2024, Vol. 25 Issue 1, p365-387, 23p