-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Kim, Taeyeon, Yoon, Hye Jin
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2023, Vol. 33, Issue 2, pp. 192-206.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Yoon, Hye Jin, Lee, Yoon-Joo, Sun, Shuoya, Joo, Jinho
المصدر: Journal of Research in Interactive Marketing, 2023, Vol. 17, Issue 6, pp. 882-900.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Ko, Youngjee, Kim, Hanyoung, Seo, Youngji, Han, Jeong-Yeob, Yoon, Hye Jin, Lee, Jongmin, Seo, Ja Kyung
المصدر: Journal of Social Marketing, 2023, Vol. 13, Issue 4, pp. 490-509.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Yoon, Hye Jin, Huang, Yan, Yim, Mark Yi-Cheon
المصدر: Journal of Research in Interactive Marketing, 2022, Vol. 17, Issue 2, pp. 215-231.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Jeon, Yongwoog Andrew, Ryoo, Yuhosua, Yoon, Hye Jin
المصدر: Journal of Advertising; Jan-Mar2024, Vol. 53 Issue 1, p1-18, 18p
مصطلحات موضوعية: SOCIAL media, INTERNET advertising, EMOTIONAL experience, ADVERTISING, CONSUMERS
الشركة/الكيان: GOOGLE Inc.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Kim, Suk MinAff1, IDs41467024469091_cor1, Kang, Sung Heuck, Lee, Jinhee, Heo, Yoonyoung, Poloniataki, Eleni G., Kang, Jingu, Yoon, Hye-Jin, Kong, So Yeon, Yun, Yaejin, Kim, Hyunwoo, Ryu, Jungki, Lee, Hyung HoAff2, IDs41467024469091_cor12, Kim, Yong HwanAff1, Aff3, IDs41467024469091_cor13
المصدر: Nature Communications. 15(1)
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Kim, Suk Min, Lee, Jinhee, Kang, Sung HeuckAff1, Aff2, Heo, Yoonyoung, Yoon, Hye-Jin, Hahn, Ji-Sook, Lee, Hyung HoAff3, IDs4192902200834y_cor7, Kim, Yong HwanAff1, IDs4192902200834y_cor8
المصدر: Nature Catalysis. 5(9):807-817
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Huang, Yan, Yoon, Hye Jin
المصدر: Journal of Social Marketing, 2021, Vol. 12, Issue 2, pp. 105-123.