يعرض 1 - 10 نتائج من 128 نتيجة بحث عن '"Young, Susan M."', وقت الاستعلام: 0.88s تنقيح النتائج
  1. 1
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3

    المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :115-134

  2. 2
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3

    المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :97-114

  3. 3
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3

    المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :215-227

  4. 4
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3

    المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :69-75

  5. 5
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3

    المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :185-214

  6. 6
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3

    المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :231-243

  7. 7
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3

    المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :169-184

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3

    المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :151-167

  9. 9
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3

    المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :137-149

  10. 10
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Martínez-López, Francisco J.Aff1, Li, YangchunAff2, Young, Susan M.Aff3

    المصدر: Social Media Monetization : Platforms, Strategic Models and Critical Success Factors. :45-56