-
1
المؤلفون: Barrett Jt, Aukamp, Spies Ma, Figgins Mj, Young Vk, Suzanne M. Mahon, Meyer Ga
المصدر: Nurse educator. 22(1)
مصطلحات موضوعية: Medical education, Nursing Diagnosis, business.industry, media_common.quotation_subject, education, Education, Nursing, Baccalaureate, LPN and LVN, humanities, Education, Presentation, Undergraduate curriculum, Nursing Education Research, Nursing, Review and Exam Preparation, Medicine, Humans, Fundamentals and skills, Curriculum, Textbooks as Topic, Descriptive research, Diagnostic Errors, Content (Freudian dream analysis), business, Nursing diagnosis, media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::57ae668840fca68486ef23583e27ef09
https://pubmed.ncbi.nlm.nih.gov/9069938 -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Mahon SM, Spies MA, Aukamp V, Barrett JT, Figgins MJ, Meyer GA, Young VK
المصدر: Nurse Educator; 1997 Jan-Feb, Vol. 22 Issue 1, p17-22, 6p
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.