-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Davidson MA; M.A. Davidson is associate professor of biostatistics and director, Educator Development Program for Classroom Peer Reviews, Vanderbilt University Medical Center, Nashville, Tennessee; ORCID: https://orcid.org/0000-0002-5052-3438., Russell RG; R.G. Russell is assistant professor of medical education and administration and director, Learning System Outcomes, Office of Undergraduate Medical Education, Vanderbilt School of Medicine, Nashville, Tennessee; ORCID: https://orcid.org/0000-0002-5540-7073., Walker PD; P.D. Walker is director, Annette and Irwin Eskind Family Biomedical Library and Learning Center, Vanderbilt University, Nashville, Tennessee., Zic JA; J.A. Zic is professor of dermatology, Department of Dermatology, Vanderbilt University Medical Center, Nashville, Tennessee., Churchill LR; L.R. Churchill is professor emeritus of medical ethics, Vanderbilt University Medical Center, Nashville, Tennessee., Fuchs DC; C. Fuchs is professor of psychiatry and behavioral sciences and professor of pediatrics, Vanderbilt University Medical Center, Nashville, Tennessee., Miller BM; B.M. Miller is professor emeritus of surgery and medical education and administration, Vanderbilt University Medical Center, Nashville, Tennessee.
المصدر: Academic medicine : journal of the Association of American Medical Colleges [Acad Med] 2024 Mar 25. Date of Electronic Publication: 2024 Mar 25.
نوع المنشور: Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: Published for the Association of American Medical Colleges by Lippincott Williams & Wilkins Country of Publication: United States NLM ID: 8904605 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Internet ISSN: 1938-808X (Electronic) Linking ISSN: 10402446 NLM ISO Abbreviation: Acad Med Subsets: MEDLINE