-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Zlabkova, Iva (ORCID
0000-0001-8384-4265 ), Petr, Jan (ORCID0000-0003-1484-5453 ), Stuchlikova, Iva (ORCID0000-0002-3300-8573 ), Rokos, Lukas (ORCID0000-0001-5403-1564 ), Hospesova, Alena (ORCID0000-0003-3626-6444 )المصدر: International Journal of Science Education. 2021 43(3):428-448.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 21
Descriptors: Teacher Attitudes, Formative Evaluation, Peer Evaluation, Science Teachers, Active Learning, Inquiry, Foreign Countries, Mathematics Teachers, Elementary Secondary Education
مصطلحات جغرافية: Czech Republic
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Evans, RobertAff10, Clesham, RoseAff11, Dolin, JensAff10, Hošpesová, AlenaAff12, Jensen, Sofie BirchAff10, Nielsen, Jan AlexisAff10, Stuchlíková, IvaAff12, Tidemand, SofieAff10, Žlábková, IvaAff12
المساهمون: Millar, Robin, Series editorAff1, Constantinou, Costas, Editorial boardAff2, Dillon, Justin, Editorial boardAff3, Duit, Reinders, Editorial boardAff4, Psillos, Dimitris, Editorial boardAff5, Tiberghien, Andrée, Editorial boardAff6, Jorde, Doris, Editorial boardAff7, Dolin, Jens, editorAff8, Evans, Robert, editorAff9
المصدر: Transforming Assessment : Through an Interplay Between Practice, Research and Policy. 4:227-248
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Le Hebel, FlorenceAff10, Constantinou, Costas P.Aff11, Hospesova, AlenaAff12, Grob, RegulaAff13, Holmeier, MonikaAff13, Montpied, PascaleAff14, Moulin, MarianneAff14, Petr, JanAff12, Rokos, LukášAff12, Stuchlíková, IvaAff12, Tiberghien, AndréeAff14, Tsivitanidou, OliaAff11, Žlábková, IvaAff12
المساهمون: Millar, Robin, Series editorAff1, Constantinou, Costas, Editorial boardAff2, Dillon, Justin, Editorial boardAff3, Duit, Reinders, Editorial boardAff4, Psillos, Dimitris, Editorial boardAff5, Tiberghien, Andrée, Editorial boardAff6, Jorde, Doris, Editorial boardAff7, Dolin, Jens, editorAff8, Evans, Robert, editorAff9
المصدر: Transforming Assessment : Through an Interplay Between Practice, Research and Policy. 4:141-173
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Pedagogická Orientace; 2015, Vol. 25 Issue 4, p635-639, 5p
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.