-
1تقرير
المؤلفون: Baxter, Amanda L., Lang, Rafael F., Zywicki, Craig, Gardner, Stephanie M., Kopec, Abigail, Jung, Andreas
مصطلحات موضوعية: Physics - Physics Education
URL الوصول: http://arxiv.org/abs/2303.05384
-
2تقرير
المؤلفون: Levesque-Bristol, Chantal, Flierl, Michael, Zywicki, Craig, Parker, Loran Carleton, Connor, Cody, Guberman, Daniel, Nelson, David, Maybee, Clarence, Bonem, Emily, FitzSimmons, Jason, Lott, Erica, National Institute for Learning Outcomes Assessment
المصدر: National Institute for Learning Outcomes Assessment. 2019.
Peer Reviewed: N
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Levesque-Bristol, Chantal (ORCID
0000-0001-5034-0028 ), Maybee, Clarence (ORCID0000-0002-9003-0486 ), Parker, Loran Carleton (ORCID0000-0001-7896-0325 ), Zywicki, Craig (ORCID0000-0002-2703-3094 ), Connor, Cody (ORCID0000-0001-6753-1429 ), Flierl, Michael (ORCID0000-0003-2609-6955 )المصدر: Change: The Magazine of Higher Learning. 2019 51(1):35-41.
Peer Reviewed: Y
-
4
المؤلفون: Stites, Nick, Evenhouse, David A, Tafur, Mariana, Krousgrill, Charles Morton, Zywicki, Craig, Zissimopoulos, Angelika N, Nelson, David B, DeBoer, Jennifer, Rhoads, Jeffrey F, Berger, Edward J
المصدر: Freeform Publications
مصطلحات موضوعية: Engineering, ComputingMilieux_COMPUTERSANDEDUCATION, Education
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_______540::ec011b949ca1edf1e1115d56432a6752
http://docs.lib.purdue.edu/freeformpubs/1 -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Levesque-Bristol, Chantal, Maybee, Clarence, Parker, Loran Carleton, Zywicki, Craig, Connor, Cody, Flierl, Michael
المصدر: Change; Jan/Feb2019, Vol. 51 Issue 1, p35-41, 7p
مصطلحات موضوعية: PROFESSIONAL education, CURRICULUM, SELF-determination theory, MOTIVATION (Psychology)
الشركة/الكيان: PURDUE University
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.