-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Buvaneswari, P. S.Aff11, Swetha, M. S.Aff12
المساهمون: Appolloni, Andrea, Series EditorAff1, Caracciolo, Francesco, Series EditorAff2, Ding, Zhuoqi, Series EditorAff3, Gogas, Periklis, Series EditorAff4, Huang, Gordon, Series EditorAff5, Nartea, Gilbert, Series EditorAff6, Ngo, Thanh, Series EditorAff7, Striełkowski, Wadim, Series EditorAff8, Suresh, N. V., editorAff9, Buvaneswari, P. S., editorAff10
المصدر: Proceedings of the International Conference on Digital Transformation in Business: Navigating the New Frontiers Beyond Boundaries (DTBNNF 2024). 283:57-76
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Ahmed, R.R., Qureshi, J.A., Arshad, F., Hashem E., A.R., Channar, Z.A., Parmar, V., Salleh, N.Z.M.
المصدر: IEEE Access Access, IEEE. 10:58116-58135 2022
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Ningyan Cao, Normalisa Md Isa, Selvan Perumal
المصدر: Journal of Theoretical and Applied Electronic Commerce Research, Vol 19, Iss 1, Pp 95-115 (2024)
مصطلحات موضوعية: ad avoidance, prior negative experience, personality traits, WeChat, TikTok, Gen Y, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Van Looy, AmyAff2
المساهمون: Van Looy, AmyAff1
المصدر: Social Media Management : Using Social Media as a Business Instrument. :69-96
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Rizwan Raheem Ahmed, Jawaid Ahmed Qureshi, Farhan Arshad, Alharthi Rami Hashem E., Zahid Ali Channar, Vishnu Parmar, Nor Zafir Md. Salleh
المصدر: IEEE Access, Vol 10, Pp 58116-58135 (2022)
مصطلحات موضوعية: Social media, information overload, communication overload, discontinuous intention, ad avoidance, Electrical engineering. Electronics. Nuclear engineering, TK1-9971
وصف الملف: electronic resource
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Suzuki, SadahiroAff15, Kang, NamgyuAff15
المساهمون: Kacprzyk, Janusz, Series EditorAff1, Gomide, Fernando, Advisory EditorAff2, Kaynak, Okyay, Advisory EditorAff3, Liu, Derong, Advisory EditorAff4, Pedrycz, Witold, Advisory EditorAff5, Polycarpou, Marios M., Advisory EditorAff6, Rudas, Imre J., Advisory EditorAff7, Wang, Jun, Advisory EditorAff8, Shin, Cliff Sungsoo, editorAff9, Di Bucchianico, Giuseppe, editorAff10, Fukuda, Shuichi, editorAff11, Ghim, Yong-Gyun, editorAff12, Montagna, Gianni, editorAff13, Carvalho, Cristina, editorAff14
المصدر: Advances in Industrial Design : Proceedings of the AHFE 2021 Virtual Conferences on Design for Inclusion, Affective and Pleasurable Design, Interdisciplinary Practice in Industrial Design, Kansei Engineering, and Human Factors for Apparel and Textile Engineering, July 25-29, 2021, USA. 260:970-976
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Rhoderick Romano, Jeongsoo Han
المصدر: Data, Vol 7, Iss 10, p 138 (2022)
مصطلحات موضوعية: marketing, social media advertisement, consumer perception, intrusiveness, privacy concern, social media ad avoidance behaviour, Bibliography. Library science. Information resources
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.