-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Terzioğlu, SümeyraAff1, Aff2, IDs10660022095646_cor1, Çoğalmış, Kevser Nur, Bulut, AhmetAff4, Aff5
المصدر: Electronic Commerce Research. :1-17
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Shunsuke Kitada, Hitoshi Iyatomi, Yoshifumi Seki
المصدر: Applied Sciences, Vol 12, Iss 7, p 3594 (2022)
مصطلحات موضوعية: ad creative, deep learning, online advertising, survival prediction, Technology, Engineering (General). Civil engineering (General), TA1-2040, Biology (General), QH301-705.5, Physics, QC1-999, Chemistry, QD1-999
وصف الملف: electronic resource
-
3
المؤلفون: KITADA, Shunsuke
مصطلحات موضوعية: 注意機構, adversarial training, 自然言語処理, deep learning, Attention mechanism, 深層学習, 敵対的摂動, 解釈可能AI, ad creative
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=jairo_______::3da0a60ee2551bbbb41112f240687cce
http://hdl.handle.net/10114/00026672 -
4
المؤلفون: KEVSER NUR ÇOĞALMIŞ, AHMET BULUT
المساهمون: Acibadem University Dspace
مصطلحات موضوعية: General Computer Science, Online advertising, deep learning, Electrical and Electronic Engineering, ad creative generation
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::a12c36e687bd8c6771ca978109a98b30
https://doi.org/10.55730/1300-0632.3911 -
5دورية أكاديمية
المصدر: Marketing Science, 2005 Jul 01. 24(3), 359-366.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40056967
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
المؤلفون: David Corkindale, Geoffrey Atkinson, Carl Driesener
المساهمون: Atkinson, Geoffrey, Driesener, Carl, Corkindale, David
المصدر: Journal of Interactive Advertising. 14:24-30
مصطلحات موضوعية: advertisement, Marketing, click-through rate (CTR), Communication, Puffery, Design elements and principles, Advertising, Research opportunities, search engine, Click-through rate, design elements, Search engine, Psychology, ad creative
-
10
المؤلفون: Pattana Thaivanich, Rajesh Chandy, Deborah J. MacInnis, J. Jeffrey Inman, Joonwook Park, Ashish Sinha, Yantao Wang, Gerard J. Tellis
المصدر: Marketing Science. 24(3):351-366
مصطلحات موضوعية: Marketing, Wear out, Carry over effect, product management, choice models, assortment, advertising response, wear-in, wear-out, carry-over effect, long-term effect, ad creative, ad cues, Economics, Product management, Advertising, Business and International Management, Television advertising
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::898aa5d4048c588ab23e2ca23db427ba