-
1
المؤلفون: Boutrand, Malika
المصدر: Cliopsy. 2022, 27(1), p. 83-100.
الإتاحة: https://www.cairn-int.info/article-E_CLIOP_027_0083--the-effect-of-videoconferencing-on-a-clinical-system-for-the-analysis-of-professional-practice.htm
-
2
المؤلفون: Peresse Schroeder, Catherine
المصدر: Sociographe. 2021, 75(3), p. Ic-XIIIc.
الإتاحة: https://www.cairn-int.info/article-E_GRAPH1_075_Ic--analysis-of-practice-a-tool-for-building-a-shared-culture-and-well-being-at-work-in-daycare-through-professional-socialization.htm
-
3
المؤلفون: Sinanian, Alexandre
المصدر: Revue de psychothérapie psychanalytique de groupe. 2021, 76(1), p. 115-126.
-
4
-
5
المؤلفون: Giuseppe Zanniello
المساهمون: Marzano, A, La Marca, A, Giuseppe Zanniello
مصطلحات موضوعية: scientific paradigm, empirical research, analysis of practices, Settore M-PED/03 - Didattica E Pedagogia Speciale
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3658::539369c398701d21562179c0bd262989
https://hdl.handle.net/10447/583155 -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Wilhelm, Agnès
المصدر: Revue de psychothérapie psychanalytique de groupe. 2014, 61(2), p. 79-87.
-
9
-
10