-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Duarte, Paulo, e Silva, Susana Costa, Mangei, Isabella, Dias, Joana CarmoAff4, Aff5, IDs1220802400404x_cor4
المصدر: International Review on Public and Nonprofit Marketing. :1-22
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Zollo, Lamberto
المصدر: Journal of Consumer Marketing, 2024, Vol. 41, Issue 5, pp. 564-582.
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Neuhaus, MeikeAff2
المساهمون: Neuhaus, Meike, editorAff1
المصدر: Klimaverantwortung : Gesellschaftsaufgabe und Bildungsauftrag. :95-119
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Parul Yadav, Bhawna Agarwal, Jones Mathew
المصدر: Future Business Journal, Vol 10, Iss 1, Pp 1-14 (2024)
مصطلحات موضوعية: Political party brands, Environment, Attitude–behavior gap, Green marketing, Green product, Green initiatives, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2314-7210
-
5مؤتمر
المؤلفون: Lehmann, Nico, Beikirch, Philipp
المصدر: 2020 17th International Conference on the European Energy Market (EEM) Energy Market (EEM), 2020 17th International Conference on the European. :1-6 Sep, 2020
Relation: 2020 17th International Conference on the European Energy Market (EEM)
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Bae, Su Yun, Yan, Ruoh-Nan
المصدر: Journal of Fashion Marketing and Management: An International Journal, 2023, Vol. 27, Issue 6, pp. 1064-1087.
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Bürker, MichaelAff3, Gronover, SandraAff3
المساهمون: Schuster, Gabriele, editorAff1, Wolter, Lisa-Charlotte, editorAff2
المصدر: Nachhaltiges Markenmanagement : Innovative Unternehmenspraxis: Insights, Strategien und Impulse. :215-232
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Kreutzer, Ralf T.Aff3
المساهمون: Schuster, Gabriele, editorAff1, Wolter, Lisa-Charlotte, editorAff2
المصدر: Nachhaltiges Markenmanagement : Innovative Unternehmenspraxis: Insights, Strategien und Impulse. :15-29
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Ermecke, KevinAff2, Olbrich, RainerAff2, Brüggemann, PhilippAff2
المساهمون: Martínez-López, Francisco J., editorAff1
المصدر: Advances in Digital Marketing and eCommerce : Fourth International Conference, 2023. :70-77
-
10
المؤلفون: Righi, Lilia
المصدر: Revue de l’organisation responsable. 2023, 18(3), p. 66-85.
الإتاحة: https://www.cairn-int.info/article-E_ROR_183_0066--the-contribution-of-neutralization-theory-for-gaining-insight-into-the-attitude-behavior-gap-regarding-fair-trade-products.htm