-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Bi, Jian-Wu, Wang, Ying, Han, Tian-Yu, Zhang, Kun
المصدر: International Journal of Contemporary Hospitality Management, 2023, Vol. 36, Issue 1, pp. 182-217.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Chen, Dongzhi, Bi, Jian-Wu
المصدر: International Journal of Contemporary Hospitality Management, 2022, Vol. 34, Issue 10, pp. 3634-3654.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Wang, Wen-FuAff1, Aff2, Chen, Chun-Min, Jhang, Kai-Ming, Su, Yung-YuAff4, IDs12913022075942_cor4
المصدر: BMC Health Services Research. 22(1)
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Wen-Fu Wang, Chun-Min Chen, Kai-Ming Jhang, Yung-Yu Su
المصدر: BMC Health Services Research, Vol 22, Iss 1, Pp 1-10 (2022)
مصطلحات موضوعية: Attribute-performance, Impact asymmetry, Customer satisfaction, Patients with dementia, Family caregiver, Public aspects of medicine, RA1-1270
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1472-6963
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Kurt Matzler, Josef Mazanec, Andreas Strobl, Karin Teichmann
المصدر: Problems and Perspectives in Management, Vol 19, Iss 2, Pp 398-417 (2021)
مصطلحات موضوعية: attribute performance, customer satisfaction management, Kano model, prospect theory, ski resorts, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Siddiqi, Umar Iqbal, Sun, Jin, Akhtar, Naeem
المصدر: Asia Pacific Journal of Marketing and Logistics, 2020, Vol. 33, Issue 1, pp. 73-98.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Vera-Martinez, Jorge, Ornelas, Sidney
المصدر: Asia Pacific Journal of Marketing and Logistics, 2019, Vol. 31, Issue 5, pp. 1252-1268.
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9مؤتمر
المؤلفون: Liu Xin-yan, Yang Zhi
المصدر: 2006 International Conference on Service Systems and Service Management Service Systems and Service Management, 2006 International Conference on. 1:104-109 Oct, 2006
Relation: 2006 International Conference on Service Systems and Service Management
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Dimitriu, Radu, Warlop, Luk, Samuelsen, Bendik Meling
المصدر: European Journal of Marketing, 2017, Vol. 51, Issue 5/6, pp. 850-868.