-
1مؤتمر
المؤلفون: Bevilacqua, Mose, Milan, Marzia, Lilley, Mariana
المصدر: 2022 IEEE Global Engineering Education Conference (EDUCON) Global Engineering Education Conference (EDUCON), 2022 IEEE. :1279-1284 Mar, 2022
Relation: 2022 IEEE Global Engineering Education Conference (EDUCON)
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Iskandar, RanuAff22, Tuntinakhongul, AmpapanAff23, Wijaya, M. Burhan RubaiAff22, Septiyanto, AnggaAff22, Maulana, SonikaAff22, Setiyawan, AndriAff22, Kuncahyo, Wahyu Ady PriyoAff22
المساهمون: Striełkowski, Wadim, Editor-in-ChiefAff1, Black, Jessica M., Series EditorAff2, Butterfield, Stephen A., Series EditorAff3, Chang, Chi-Cheng, Series EditorAff4, Cheng, Jiuqing, Series EditorAff5, Dumanig, Francisco Perlas, Series EditorAff6, Al-Mabuk, Radhi, Series EditorAff7, Scheper-Hughes, Nancy, Series EditorAff8, Urban, Mathias, Series EditorAff9, Webb, Stephen, Series EditorAff10, Kusumastuti, Adhi, editorAff11, Anis, Samsudin, editorAff12, Hidayanto, Achmad Nizar, editorAff13, Nurmasitah, Sita, editorAff14, Atika, Atika, editorAff15, Utomo, Aryo Baskoro, editorAff16, Apriyani, Delta, editorAff17, Fitriyana, Deni Fajar, editorAff18, Bahatmaka, Aldias, editorAff19, Rachmawati, Rina, editorAff20, Ihsani, Ade Novi Nurul, editorAff21
المصدر: 5th Vocational Education International Conference (VEIC 2023). 813:1493-1498
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Paul Kwan, Tayab D. Memon, Saad S. Hashmi, Flemming Rhode, Rajan Kadel
المصدر: Education Sciences, Vol 12, Iss 8, p 535 (2022)
مصطلحات موضوعية: students’ perception, block mode, block teaching, intensive, delivery, flipped, Education
وصف الملف: electronic resource
-
7
المؤلفون: Tausch-Nebel, Lasse, van der Sluis, Hendrik
مصطلحات موضوعية: Grundlagenveranstaltung, Blockunterricht, block teaching, immersive scheduling, grundständige Lehre, Betriebswirtschaftslehre
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::484078d758a8aad37a3d1388d7d9ab60
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: Ben Harkin, Chrissi Nerantzi
مصطلحات موضوعية: Online learning, Lefebvre's Trialectic, Student engagement, Community, Space (commercial competition), Metropolitan area, Block (telecommunications), Mathematics education, ComputingMilieux_COMPUTERSANDEDUCATION, Sociology, Online block teaching, Student-Tutor dissonance
وصف الملف: text
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::5397f76c93d39f2bd4570c30a7b92144
https://e-space.mmu.ac.uk/627400/