-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Susanti, Vonny, Samudro, Andreas
المصدر: Journal of Business & Industrial Marketing, 2023, Vol. 39, Issue 2, pp. 299-317.
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Raghuvir, ShivaniAff13, Rani, N. MeenaAff14
المساهمون: Appolloni, Andrea, Series EditorAff1, Caracciolo, Francesco, Series EditorAff2, Ding, Zhuoqi, Series EditorAff3, Gogas, Periklis, Series EditorAff4, Huang, Gordon, Series EditorAff5, Nartea, Gilbert, Series EditorAff6, Ngo, Thanh, Series EditorAff7, Striełkowski, Wadim, Series EditorAff8, Rani Nimmagadda, Meena, editorAff9, S., Catherine, editorAff10, Challapalli, Praseeda, editorAff11, Sasirekha, V., editorAff12
المصدر: Proceedings of the 3rd International Conference on Reinventing Business Practices, Start-ups and Sustainability (ICRBSS 2023). 277:105-121
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Wong Chee Hoo, Chai Yi Xin, Visal Moosa
المصدر: Innovative Marketing, Vol 20, Iss 1, Pp 40-50 (2024)
مصطلحات موضوعية: brand associations, brand awareness, brand equity, brand loyalty, Malaysia, perceived brand quality, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: van Berlo, Zeph M. C.Aff4, Stikos, DimitriosAff5
المساهمون: Jung, Timothy, editorAff1, tom Dieck, M. Claudia, editorAff2, Correia Loureiro, Sandra Maria, editorAff3
المصدر: Extended Reality and Metaverse : Immersive Technology in Times of Crisis. :72-84
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Dr T.W.Hermanus
المصدر: The Retail and Marketing Review, Vol 19, Iss 1, Pp 13-33 (2023)
مصطلحات موضوعية: user-generated content, generation y, consumer-based brand equity, response strategies, communication strategy and secondary brand associations., Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Agribusiness in Developing and Emerging Economies, 2021, Vol. 13, Issue 2, pp. 279-298.
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Davies, GaryAff210, Harris, Phil, Section editorAff211
المساهمون: Harris, Phil, editorAff1, Aff2, Aff3, Bitonti, Alberto, editorAff4, Fleisher, Craig S., editorAff5, Binderkrantz, Anne Skorkjær, editorAff6
المصدر: The Palgrave Encyclopedia of Interest Groups, Lobbying and Public Affairs. :66-74
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Effah, Ebenezer AsareAff9, Hinson, Robert E.Aff10
المساهمون: Hinson, Robert E., Series EditorAff1, Aff6, Adeola, Ogechi, Series EditorAff2, Aff4, Mogaji, Emmanuel, editorAff3, Adisa, Isaiah, editorAff5, Mukonza, Chipo, editorAff7, Kirgiz, Ayça Can, editorAff8
المصدر: Green Marketing in Emerging Economies : A Communications Perspective. :193-224
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Hem, Alexander Farestvedt, Supphellen, Magne
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2021, Vol. 31, Issue 2, pp. 238-251.
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.