-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Shichang Liang, Kunhan Cai, Yiwei Zhang, Xueying Yuan, Siyu Pan, Lili Teng
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 15 (2024)
مصطلحات موضوعية: brand endorser, number of endorsers, self-construal, brand attitude, self-consistency, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3
المؤلفون: Ercegovac, Maja
المساهمون: Tuškej Lovšin, Urška
مصطلحات موضوعية: social media influencer, nakupne odločitve, expert, purchase decisions, spletni vplivnež, zvezdnik, udc:366:316.6(043.2), brand endorser, strokovnjak, podpornik znamke, celebrity
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3505::974f8e97dd7bb0e2bfd6847d81c2bdad
https://hdl.handle.net/20.500.12556/RUL-125153 -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5
المؤلفون: LO, SUT I
المساهمون: Coelho, Arnaldo Fernandes Matos
مصطلحات موضوعية: brand/endorser congruence, word-of-mouth, compra impulsiva, impulsive buying, credibilidade do endossante de celebridade, palavra de boca, anexo de marca, congruência da marca / endossante, celebrity endorser credibility, brand attachment
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______1271::bdbdf7ec7a4fd050dab706b46f1a3a5e
https://hdl.handle.net/10316/84444 -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.