-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Mojtaba Salehi, Mohammad Rahim Esfidani
المصدر: مطالعات مدیریت راهبردی, Vol 14, Iss 56, Pp 83-104 (2023)
مصطلحات موضوعية: service brand, brand judgment, perceived brand quality, repurchase intention, brand loyalty, Management. Industrial management, HD28-70
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Salma, Shofiya Yusri, Aji, Hendy Mustiko
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2022, Vol. 14, Issue 5, pp. 1346-1368.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: مهرداد حسن زاده, نیلوفر شافعیان, mehrzad alijani
المصدر: تعاون و کشاورزی, Vol 5, Iss 19, Pp 23-53 (2016)
مصطلحات موضوعية: brand equity, brand performance, brand resonance, brand judgment, central union of rural and agricultural cooperatives, Agriculture (General), S1-972, Cooperation. Cooperative societies, HD2951-3575
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Salah, Perihan A. Mohsen
المساهمون: Elmeniawy, Aisha, Co-Author, El Borsally, Azza, Co-Author
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع2:1429-1467
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Azimollah Zarei, Morteza Maleki, Mehdi Rahimi
المصدر: کاوشهای مدیریت بازرگانی, Vol 7, Iss 14, Pp 99-120 (2015)
مصطلحات موضوعية: brand slogan, brand judgment, purchase intention, perceived quality, perceived risk, Business records management, HF5735-5746
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Marketing Letters, 2005 Apr 01. 16(2), 87-97.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40216686
-
7
المؤلفون: Bob M. Fennis, Jacob H. Wiebenga
المساهمون: Research Programme Marketing
المصدر: Journal of Business Research, 72, 69-79. ELSEVIER SCIENCE INC
مصطلحات موضوعية: Brand awareness, media_common.quotation_subject, Remote Associates Test, 050109 social psychology, Self-referencing, 0502 economics and business, 0501 psychology and cognitive sciences, ATTITUDES, Association (psychology), ESTEEM, media_common, Marketing, NAME, business.industry, Self, 05 social sciences, Self-esteem, Self-view, THREAT, Advertising, Brand judgment, PERFORMANCE, Attraction, IMPLICIT EGOTISM, NARCISSISM, ATTACHMENT, Brand management, REMOTE ASSOCIATES TEST, Brand extension, Name letter effect, Self-esteem Implicit egotism, 050211 marketing, Psychology, business, I LIKE MYSELF, Social psychology
وصف الملف: application/pdf
-
8
المؤلفون: Abdul Latif, Anwar Ali Shah G. Syed, Ali Hassan Halepoto, Muhammad Suhail Nazar, Faiz M. Shaikh
المصدر: Journal of Asian Business Strategy. 2(1):9-13
مصطلحات موضوعية: Advertising, brand, judgment, consumer, preferences
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_______645::21031e7831b4087d563c67dedbf0c261
http://www.aessweb.com/archives.php?m=January&id=1233 -
9
المؤلفون: Norzalita Abd Aziz, Norjaya Mohd Yasin
المصدر: Asean Marketing Journal, Vol 2, Iss 2, Pp 27-34 (2010)
مصطلحات موضوعية: Service (business), consumers’ perception of a banking service, Salience (language), business.industry, Brand awareness, General Engineering, Advertising, lcsh:Business, brand equity of services, brand performance, brand imagery, lcsh:Social Sciences, lcsh:H, Brand management, Corporate branding, brand salience, brand judgment, Brand extension, Business, Brand equity, Marketing, lcsh:HF5001-6182, Consumer behaviour, brand feelings and brand resonance
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::b57709c138a87e67997dd924e20a172e
http://journal.ui.ac.id/index.php/amj/article/view/1998 -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.