-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Rathnayake, Dilan Tharindu
المصدر: Marketing Intelligence & Planning, 2021, Vol. 39, Issue 6, pp. 761-776.
-
2دورية أكاديمية
المصدر: DETUROPE, Vol 10, Iss 2, Pp 4-16 (2018)
مصطلحات موضوعية: brand romance, cognitive, affective, conative, behavioral, loyalty, Recreation. Leisure, GV1-1860, Urban groups. The city. Urban sociology, HT101-395
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Hatice Aydın, Cemal Zehir
المصدر: International Review of Management and Marketing, Vol 7, Iss 2, Pp 272-283 (2017)
مصطلحات موضوعية: brand romance, subjective brand knowledge, brand novelty, brand satisfaction, brand loyalty, Management. Industrial management, HD28-70, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5
المؤلفون: AYDIN, Hatice, ZEHİR, Cemal
المصدر: Volume: 7, Issue: 2 272-283
International Review of Management and Marketingمصطلحات موضوعية: Brand Romance,Subjective Brand Knowledge,Brand Novelty,Brand Satisfaction,Brand Loyalty
وصف الملف: application/pdf
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المساهمون: 20062931 - Kruger, Liezl-Marié, 20083947 - Kuhn, Stefanie Wilhelmina, 13238493 - Mostert, Pieter Gerhardus, 11196092 - Petzer, Daniel Johannes
المصدر: Scopus-Elsevier
South African Journal of Economic and Management Sciences, Vol 17, Iss 4, Pp 457-470 (2014)
South African Journal of Economic and Management Sciences, Volume: 17, Issue: 4, Pages: 457-470, Published: APR 2014مصطلحات موضوعية: brand pleasure, lcsh:Management. Industrial management, media_common.quotation_subject, Brand awareness, brand dominance, lcsh:Business, cell phone brands, Pleasure, Brand loyalty, Phone, brand arousal, Brand equity, Marketing, media_common, business.industry, lcsh:HB71-74, brand romance, lcsh:Economics as a science, Advertising, General Business, Management and Accounting, Brand management, Dominance (economics), Brand extension, lcsh:HD28-70, cell phone industry, Psychology, business, lcsh:HF5001-6182, General Economics, Econometrics and Finance, brand loyalty
وصف الملف: application/pdf; text/html
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::7366889b1f85a761599e52873aab0a6b
http://www.scopus.com/inward/record.url?eid=2-s2.0-84940346878&partnerID=MN8TOARS