-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Jovini Jovini, Julia Surya, Sri Utami
المصدر: Jurnal Paedagogy, Vol 11, Iss 2, Pp 276-287 (2024)
مصطلحات موضوعية: global buddhism, buddhayana spirit, sectarian diversity, buddhist pedagogy., Education
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://e-journal.undikma.ac.id/index.php/pedagogy/article/view/10887; https://doaj.org/toc/2355-7761; https://doaj.org/toc/2722-4627
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Baindur, MeeraAff3, Sarukkai, Sundar, Section editorAff4, Akshara, KV, Section editorAff5
المساهمون: Sarangapani, Padma M., editorAff1, Pappu, Rekha, editorAff2
المصدر: Handbook of Education Systems in South Asia. :41-69
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Diamond, Zane M.Aff2
المساهمون: Diamond, Zane M.Aff1
المصدر: Gautama Buddha : Education for Wisdom. :55-75
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Hattam, RobertAff1
المصدر: Studies in Philosophy and Education: An International Journal. 40(1):51-65
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Reich, James D., author
المصدر: To Savor the Meaning : The Theology of Literary Emotions in Medieval Kashmir, 2021.
-
6
المؤلفون: Robert Hattam
المساهمون: Hattam, Robert
المصدر: Studies in Philosophy and Education. 40:51-65
مصطلحات موضوعية: Subjectivity, realization, Buddhist pedagogy, media_common.quotation_subject, 05 social sciences, Subject (philosophy), 050301 education, Identity (social science), 06 humanities and the arts, 0603 philosophy, ethics and religion, spirituality, Education, Epistemology, Philosophy, Psyche, Id, ego and super-ego, 060302 philosophy, Spirituality, Sociology, Philosophy of education, Soul, critical pedagogy, 0503 education, media_common
-
7
المؤلفون: Gloria I-Ling Chien
المصدر: Religions
Volume 11
Issue 11
Religions, Vol 11, Iss 567, p 567 (2020)مصطلحات موضوعية: 050103 clinical psychology, Higher education, Contemplation, lcsh:BL1-2790, Ignatian Pedagogical Paradigm, media_common.quotation_subject, Buddhism, contemplative practice, Compassion, Spiritual growth, Cognitively-Based Compassion Training®, 0603 philosophy, ethics and religion, Experiential learning, lcsh:Religions. Mythology. Rationalism, Jesuit education, Pedagogy, 0501 psychology and cognitive sciences, whole-person development, Sociology, media_common, Class (computer programming), experiential learning, business.industry, contemplative studies, Buddhist pedagogy, 05 social sciences, Religious studies, teaching Buddhism, 06 humanities and the arts, 060302 philosophy, Buddhist studies, contemplative pedagogy, business
وصف الملف: application/pdf
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9كتاب
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.