-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Diebold, TatianaAff1, Aff2, IDs10212021005522_cor1, Perren, SonjaAff1, Aff3
المصدر: European Journal of Psychology of Education: A Journal of Education and Development. 37(3):627-648
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Blanden, JoAff1, IDs00148021008354_cor1, Del Bono, Emilia, Hansen, Kirstine, Rabe, Birgitta
المصدر: Journal of Population Economics: International Research on the Economics of Population, Household, and Human Resources. 35(2):785-828
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Corina Wustmann Seiler, Fabio Sticca, Olivia Gasser-Haas, Heidi Simoni
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 13 (2022)
مصطلحات موضوعية: childcare quality, family risks, social–emotional development, preschool children, childcare centers, longitudinal, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Tobias Hecker, Getrude Mkinga, Anette Kirika, Mabula Nkuba, Justin Preston, Katharin Hermenau
المصدر: Preventive Medicine Reports, Vol 24, Iss , Pp 101593- (2021)
مصطلحات موضوعية: Orphans, Residential childcare, Caregiver training, Maltreatment, Childcare quality, Medicine
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Elisabet Solheim Buøen, Ratib Lekhal, Stian Lydersen, Turid Suzanne Berg-Nielsen, May Britt Drugli
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 12 (2021)
مصطلحات موضوعية: childcare quality, teacher-toddler interactions, professional development, classroom assessment scoring system, cluster randomized controlled trial, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
-
8
المؤلفون: NANAKIDA, Atsushi
المصدر: 幼年教育研究年報. 43:47-54
مصطلحات موضوعية: childcare quality, early childhood education advisor
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::dcfa7b6b47efd4d36fd639db39bbe46d
http://ir.lib.hiroshima-u.ac.jp/00051497 -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Lilly-Marlen Bihler, Alexandru Agache, Katharina Kohl, Jessica A. Willard, Birgit Leyendecker
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 9 (2018)
مصطلحات موضوعية: childcare quality, teacher–child interactions, teaching through interaction, construct validity, factorial validity, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource