-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3
المؤلفون: Anika Schumacher, Caroline Goukens, Kelly Geyskens
المساهمون: Marketing & Supply Chain Management, RS: GSBE Theme Human Decisions and Policy Design, RS: GSBE Theme Data-Driven Decision-Making
المصدر: International Journal of Research in Marketing, 38(3), 715-731. Elsevier Science
مصطلحات موضوعية: self-regulation, DEPENDENCY, CHOICES, caregiving, Context (language use), SOCIAL EXCLUSION, DECISION-MAKING, Affect (psychology), MOTIVATIONAL SYSTEM, CONSISTENCY, Consistency (negotiation), CHILD, 0502 economics and business, Food choice, MORAL SELF, Marketing research, Consumer behaviour, Marketing, CONSUMER-BEHAVIOR, 05 social sciences, DAUGHTERS, choices for others, Moderation, 050211 marketing, Social exclusion, Psychology, Social psychology, 050203 business & management
وصف الملف: application/pdf
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8مورد إلكتروني
المصدر: International Journal of Research in Marketing vol.38 (2021) nr.3 p.715-731 [ISSN 0167-8116]
مصطلحات الفهرس: caregiving, choices for others, self-regulation, MOTIVATIONAL SYSTEM, CHOICES, SOCIAL EXCLUSION, CHILD, Self-regulation, Choices for Others, CONSISTENCY, DEPENDENCY, DECISION-MAKING, MORAL SELF, CONSUMER-BEHAVIOR, DAUGHTERS, Caregiving, Article
URL:
https://cris.maastrichtuniversity.nl/en/publications/d8f78fcc-022d-4ce6-a56b-594c3458c167 https://cris.maastrichtuniversity.nl/ws/files/77396560/Geyskens_2021_Taking_care_of_you_and.pdf https://cris.maastrichtuniversity.nl/ws/files/77396560/Geyskens_2021_Taking_care_of_you_and.pdf