-
1تقرير
-
2دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Emotional Education. 2024 16(1):190-197.
Peer Reviewed: Y
-
3مورد إلكتروني
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Esra Merve Çaliskan (ORCID
0000-0001-5226-3177 ), I?rem I?tegin (ORCID0009-0005-4190-6946 )المصدر: Journal of Cybersecurity Education, Research and Practice. 2024 2024(1).
Peer Reviewed: Y
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Irwanto Irwanto (ORCID
0000-0001-5842-5931 ), Ucu Cahyana (ORCID0000-0001-7401-1069 ), Ni Putu Sri Ayuni (ORCID0000-0003-2722-0604 ), Rudi Suhartono Wijayako (ORCID0009-0009-1211-7939 )المصدر: Journal of Education and e-Learning Research. 2024 11(1):1-7.
Peer Reviewed: Y
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Irum Naz (ORCID
0009-0002-7577-8960 ), Rodney Robertson (ORCID0009-0001-5193-903X )المصدر: Electronic Journal of e-Learning. 2024 22(2):98-111.
Peer Reviewed: Y
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Meryem Konu Kadirhanogullari
المصدر: Journal of Science Learning. 2024 7(1):72-79.
Peer Reviewed: Y
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Jiranuwat Khuntajan
المصدر: Journal of Education and Learning. 2024 13(2):85-93.
Peer Reviewed: Y
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Ezgi Pelin Yildiz, Metin Çengel
المصدر: International Education Studies. 2024 17(1):8-17.
Peer Reviewed: Y
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Çigdem Gedik (ORCID
0000-0002-3451-4347 ), Gülsün Sahan (ORCID0000-0002-1215-9727 )المصدر: Online Submission. 2024 8(16):87-106.
Peer Reviewed: N