-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Mélanie Lavoie-Tremblay, Kathleen Boies, Christina Clausen, Julie Frechette, Kimberley Manning, Christina Gelsomini, Guylaine Cyr, Geneviève Lavigne, Bruce Gottlieb, Laurie N. Gottlieb
المصدر: International Journal of Nursing Studies Advances, Vol 6, Iss , Pp 100184- (2024)
مصطلحات موضوعية: Strengths-Based Nursing and Healthcare, Leadership capacity, Nurse managers, Nurse leaders, Healthcare leaders, concurrent mixed-methods, Nursing, RT1-120
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Raúl Eirín-Nemiña, Beatriz García-Antelo, Silvana Longueira-Matos, María Montserrat Castro-Rodríguez
المصدر: Education Sciences, Vol 14, Iss 6, p 670 (2024)
مصطلحات موضوعية: beliefs, preconceptions, didactics of physical education, concurrent mixed-methods study, pre-service teacher education, Education
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Levanon, AsafAff1, IDs11205021026895_cor1, Lavee, Einat, Strier, Roni
المصدر: Social Indicators Research: An International and Interdisciplinary Journal for Quality-of-Life Measurement. 157(3):1089-1109
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Mehdi Mohammadi, Maryam Shafiei Sarvestani, Sahar Nouroozi
المصدر: Frontiers in Education, Vol 5 (2020)
مصطلحات موضوعية: mobile learning, acceptance, faculty members, technical-engineering groups, concurrent mixed methods design, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: Sahar Nouroozi, Mehdi Mohammadi, Maryam Shafiei Sarvestani
المصدر: Frontiers in Education, Vol 5 (2020)
مصطلحات موضوعية: Medical education, faculty members, Research methodology, 05 social sciences, 050301 education, Validity, Qualitative property, lcsh:Education (General), 050105 experimental psychology, Education, Stratified sampling, mobile learning, Nonprobability sampling, Mobile phone, Scale (social sciences), concurrent mixed methods design, 0501 psychology and cognitive sciences, technical-engineering groups, lcsh:L7-991, Psychology, 0503 education, acceptance, Research method
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::7e2c39babdf1bde212a2df8ed3e79dac
https://doi.org/10.3389/feduc.2020.00016