-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Ouellet-Courtois, CatherineAff1, IDs12144024061114_cor1, Dagher, Alexandra, Radomsky, Adam S.
المصدر: Current Psychology: A Journal for Diverse Perspectives on Diverse Psychological Issues. 43(28):23624-23634
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Chung, Man Cheung, Wang, YabingAff2, Aff3, IDs12144022037192_cor2, Wu, Xili, Wang, Na, Liu, Fangsong, Ye, Zilan, Peng, Ting
المصدر: Current Psychology: A Journal for Diverse Perspectives on Diverse Psychological Issues. 43(15):14075-14086
-
3دورية أكاديمية
المصدر: IEEE Access Access, IEEE. 8:91020-91027 2020
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Inozu, MujganAff1, IDs12144021014017_cor1, Bilekli Bilger, Ilgun, Trak, Ezgi
المصدر: Current Psychology: A Journal for Diverse Perspectives on Diverse Psychological Issues. 42(1):73-81
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Mujgan Inozu, Ufuk Çelikcan, Ezgi Trak, Elif Üzümcü, Hüseyin Nergiz
المصدر: Cyberpsychology: Journal of Psychosocial Research on Cyberpspace, Vol 15, Iss 1 (2023)
مصطلحات موضوعية: obsessive-compulsive disorder, virtual reality, contamination fear, disgust, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Neo, Han-FoonAff5, Teo, Chuan-ChinAff5
المساهمون: Xiang, Zheng, editorAff1, Fuchs, Matthias, editorAff2, Gretzel, Ulrike, editorAff3, Höpken, Wolfram, editorAff4
المصدر: Handbook of e-Tourism. :1835-1849
-
7دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Services Marketing, 2021, Vol. 35, Issue 5, pp. 657-670.
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Meng-Yun Wang, Zhong-Ming Zhang, Xiaocui Miao, Xiaohong Lin, Zhen Yuan
المصدر: IEEE Access, Vol 8, Pp 91020-91027 (2020)
مصطلحات موضوعية: Attentional bias, contamination fear, obsessive-compulsive disorder, event-related potentials, dot-probe paradigm, Electrical engineering. Electronics. Nuclear engineering, TK1-9971
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Ólafsson, Ragnar P.Aff1, Emmelkamp, Paul M. G., Ólason, Daníel Þ., Kristjánsson, ÁrniAff1, Aff3
المصدر: International Journal of Cognitive Therapy. 13(3):251-270