-
1دورية أكاديمية
المصدر: London Review of Education, Vol 21, Iss 1 (2023)
مصطلحات موضوعية: justice-centred science, culturally relevant science teaching, socioscientific issues, system modelling, Education
وصف الملف: electronic resource
-
2
المؤلفون: Valdez, Valerie Elizabeth
مصطلحات موضوعية: Teacher education, Science education, culturally relevant science teaching, equitable science instruction, Justice-centered science pedagogy, secondary science preservice teachers, teacher education
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/1c35j04v
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Karizza Jane B. Pejaner, Voltaire M. Mistades
المصدر: Science Education International, Vol 31, Iss 2, Pp 185-194 (2020)
مصطلحات موضوعية: culturally relevant science teaching, indigenous peoples education, obo monuvu tribe, physics teaching practices, science education, Theory and practice of education, LB5-3640, Science
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
المؤلفون: Voltaire Mallari Mistades, Karizza Jane B. Pejaner
المصدر: Science Education International, Vol 31, Iss 2, Pp 185-194 (2020)
مصطلحات موضوعية: culturally relevant science teaching, media_common.quotation_subject, Teaching method, physics teaching practices, Context (language use), General Medicine, Focus group, lcsh:LB5-3640, Indigenous, lcsh:Theory and practice of education, Multiculturalism, Pedagogy, Tribe, Mainstream, lcsh:Q, science education, indigenous peoples education, obo monuvu tribe, lcsh:Science, Cultural competence, media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::cd9e7e1ec87b17888f08b53bee2a0151
https://doi.org/10.33828/sei.v31.i2.8 -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Nam, Younkyeong, Roehrig, Gillian, Kern, Anne, Reynolds, Bree
المصدر: International Journal of Science and Mathematics Education. February 2013 11(1):143-167