-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Makobo Lydia Mogale, Khashane Stephen Malatji
المصدر: Journal of Studies in Social Sciences and Humanities, Vol 9, Iss 2, Pp 89-101 (2023)
مصطلحات موضوعية: curriculum support, implementation, progression policy, progressed learners, secondary schools, Social Sciences, Social sciences (General), H1-99
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Makobo Lydia Mogale
المصدر: Journal of Curriculum Studies Research, Vol 5, Iss 3 (2023)
مصطلحات موضوعية: Curriculum support, implementation, pedagogical implications, progression policy, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Makobo Lydia Mogale, Khashane Stephen Malatji
المصدر: E-Journal of Humanities, Arts and Social Sciences, Vol 3, Iss 10, Pp 475-487 (2022)
مصطلحات موضوعية: curriculum support, progressed learners, critical pedagogy, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Hamilton Shushu
المصدر: Perspectives in Education, Vol 41, Iss 2 (2023)
مصطلحات موضوعية: class visits, curriculum support, Northern Cape education, rural education, teacher unions, Education (General), L7-991, Special aspects of education, LC8-6691
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Rothier Bautzer, Éliane
المصدر: Recherche & formationOpenAIRE.
مصطلحات موضوعية: thérapie, soutien pédagogique, formation et enseignement professionnels, système de santé, therapy, curriculum support, vocational education and training, health service
Relation: http://journals.openedition.org/rechercheformation/basictei/2252; http://journals.openedition.org/rechercheformation/tei/2252
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Henri-Panabière, Gaële, Renard, Fanny, Thin, Daniel
المصدر: Revue française de pédagogieOpenAIRE.
مصطلحات موضوعية: scolarisation, enseignement secondaire, inégalité sociale, soutien pédagogique, socialisation, schooling, secondary education, social inequality, curriculum support
Relation: http://journals.openedition.org/rfp/basictei/4168; http://journals.openedition.org/rfp/tei/4168
URL الوصول: http://journals.openedition.org/rfp/4168
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Toullec-Théry, Marie, Marlot, Corinne
المصدر: Revue française de pédagogieOpenAIRE.
مصطلحات موضوعية: curriculum support, didactics, primary school, learning difficulty, soutien pédagogique, didactique, école primaire, difficulté d'apprentissage
Relation: http://journals.openedition.org/rfp/basictei/3998; http://journals.openedition.org/rfp/tei/3998
URL الوصول: http://journals.openedition.org/rfp/3998