يعرض 1 - 10 نتائج من 23 نتيجة بحث عن '"customer knowledge sharing"', وقت الاستعلام: 0.97s تنقيح النتائج
  1. 1
  2. 2
  3. 3
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Sari, HasanAff18, Othman, MariniAff19, Al-Ghaili, Abbas M.Aff19

    المساهمون: Kacprzyk, Janusz, Series EditorAff1, Pal, Nikhil R., Advisory EditorAff2, Bello Perez, Rafael, Advisory EditorAff3, Corchado, Emilio S., Advisory EditorAff4, Hagras, Hani, Advisory EditorAff5, Kóczy, László T., Advisory EditorAff6, Kreinovich, Vladik, Advisory EditorAff7, Lin, Chin-Teng, Advisory EditorAff8, Lu, Jie, Advisory EditorAff9, Melin, Patricia, Advisory EditorAff10, Nedjah, Nadia, Advisory EditorAff11, Nguyen, Ngoc Thanh, Advisory EditorAff12, Wang, Jun, Advisory EditorAff13, Saeed, Faisal, editorAff14, Gazem, Nadhmi, editorAff15, Mohammed, Fathey, editorAff16, Busalim, Abdelsalam, editorAff17

    المصدر: Recent Trends in Data Science and Soft Computing : Proceedings of the 3rd International Conference of Reliable Information and Communication Technology (IRICT 2018). 843:882-891

  4. 4
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.

  5. 5
  6. 6
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.

  7. 7
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.

  8. 8
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.

  9. 9
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.

  10. 10
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.