-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Alexandru COSMESCU
المصدر: Philologia, Vol LXVI, Iss Nr. 1 (322), Pp 26-35 (2024)
مصطلحات موضوعية: dialogic practice, discursive interaction, form of life, language game, reorientation, experiential utterance, reformulation, question, Philology. Linguistics, P1-1091
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Sofia Tavares, Joana Ribeiro, Sofia Graça, Bruna Araújo, Mariana Puchivailo, João G. Pereira
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 14 (2023)
مصطلحات موضوعية: Open Dialogue, psychiatric crisis, dialogic practice, democratic approaches, mental health care, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Zelda Alpern, Sarah Binshadler, Ashley Oakley
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 14 (2023)
مصطلحات موضوعية: open dialog, anticipation dialogs, dialogic practice implementation, community mental health, inpatient, person centered rounds, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 14 (2023)
مصطلحات موضوعية: Open Dialogue, co-therapy, professional self, experiencing self, self-transformation, dialogic practice, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Crestani, Ivana, Taylor, Jill Fenton
المصدر: Journal of Organizational Ethnography, 2021, Vol. 10, Issue 2, pp. 180-192.
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Trimble, DavidAff2, Aff3
المساهمون: Trimble, David, editorAff1
المصدر: Engaging with Spirituality in Family Therapy : Meeting in Sacred Space. :1-13
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: T. Hunter Strickland
المصدر: Dialogic Pedagogy, Vol 7, Iss 0 (2019)
مصطلحات موضوعية: Bakhtin, Standards, Dialogue, Teaching, Engaged Dialogic Practice, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
9
المؤلفون: Dario Rodighiero, Eveline Wandl-Vogt, Elian Carsenat, Jules Döring, Oliver Elias, Michaela Fragner, Stepha Farkashazy
المصدر: Information Design Journal, 27(3), 295-308
مصطلحات موضوعية: data literacy, visual literacy, Ars Electronica, dialogic practice, COVID-19, Library and Information Sciences
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::527247aa783dd39312ae8289f815fa53
https://research.rug.nl/en/publications/53ec23af-9fe5-44aa-860e-0aa8d573ffbb -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.