-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: M. Faruq Ubaidillah, Utami Widiati
المصدر: JEELS (Journal of English Education and Linguistics Studies), Vol 8, Iss 1, Pp 147-174 (2022)
مصطلحات موضوعية: classroom participation, community of practice, english-medium university, identity construction, l2 learning, Education (General), L7-991, English language, PE1-3729
وصف الملف: electronic resource
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Guinda, Carmen SanchoAff4, Breeze, RuthAff5
المساهمون: Hult, Francis M., Series editorAff1, Breeze, Ruth, editorAff2, Sancho Guinda, Carmen, editorAff3
المصدر: Essential Competencies for English-medium University Teaching. 27:1-16
-
3
المؤلفون: M. Faruq Ubaidillah, Utami Widiati
المصدر: JEELS (Journal of English Education and Linguistics Studies), Vol 8, Iss 1, Pp 147-174 (2021)
مصطلحات موضوعية: English language, community of practice, l2 learning, Education (General), PE1-3729, english-medium university, L7-991, identity construction, classroom participation
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::86070090f2a886dcc9d5c355a0864ca3
https://jurnal.iainkediri.ac.id/index.php/jeels/article/view/3123 -
4
المؤلفون: Aaron C., Sponseller
المساهمون: 加藤, 映子
المصدر: 紀要. 2020:131-153
مصطلحات موضوعية: 剽窃, English medium university (EMI), チョサク ノ リョウトク, ダイニ ゲンゴ ニ ヨル サクブン, ヒョウセツ, 著作の領得, second language writing, 英語で学術科目授業(EMI)をし ている大学, 中国人留学生, チュウゴクジン リュウガクセイ, Chinese L1 students, エイゴデガクジュツカモク ジュギョウ EM Iオ シテ イル ダイガク, 第二言語による作文, plagiarism, textual appropriation
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=jairo_______::ecb3834204882cac52c0dcaf31bbd2e2
http://hdl.handle.net/10775/3728 -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المؤلفون: Bojana Petri
مصطلحات موضوعية: Linguistics and Language, Students' perceptions, English-medium university, Transition (fiction), media_common.quotation_subject, English studies, Student writing at university, Language and Linguistics, Education, Focus (linguistics), Perception, English for academic purposes, Pedagogy, Mathematics education, Rhetorical question, Psychology, Discipline, Period (music), media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::07ef394e35888bba0bf1cdbb186d7984
http://hdl.handle.net/10481/31601 -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9مورد إلكتروني
المصدر: Porta Linguarum: revista internacional de didáctica de las lenguas extranjeras, ISSN 1697-7467, Nº. 7, 2007
مصطلحات الفهرس: student writing at university, students' perceptions, English-medium university, English for academic purposes, text (article)
-
10مورد إلكتروني
المصدر: Porta Linguarum: revista internacional de didáctica de las lenguas extranjeras, ISSN 1697-7467, Nº. 7, 2007
مصطلحات الفهرس: student writing at university, students' perceptions, English-medium university, English for academic purposes, text (article)