-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: María Cuesta, Christiam Garzón, Pedro Cobo
المصدر: Brain Sciences, Vol 12, Iss 1, p 82 (2022)
مصطلحات موضوعية: tinnitus, hearing loss, sound therapy, enriched acoustic environment, Neurosciences. Biological psychiatry. Neuropsychiatry, RC321-571
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Cobo Pedro, Cuesta María, de la Colina Carlos
المصدر: Acta Acustica, Vol 5, p 34 (2021)
مصطلحات موضوعية: tinnitus, hearing loss, sound therapy, enriched acoustic environment, Acoustics in engineering. Acoustical engineering, TA365-367, Acoustics. Sound, QC221-246
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Kenichi Sekiya, author1, 2, Munehisa Fukushima, author3, Henning Teismann, author4, 5, Lothar Lagemann, author4, Ryusuke Kakigi, author1, 6, Christo Pantev, author4, Hidehiko Okamoto, author1, 4, 6
المصدر: Journal of Visualized Experiments. (107)
الإتاحة: http://www.jove.com/video/53264
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المؤلفون: Cobo, Pedro
المصدر: Auditio ; Vol. 5 No. 3 (2021); e73
Auditio; Vol. 5 Núm. 3 (2021); e73
Auditio
instnameمصطلحات موضوعية: ambiente acústico enriquecido, Tinnitus, terapia sonora, Enriched Acoustic Environment, Acúfenos, sound therapy
وصف الملف: text/html; application/pdf; text/xml
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=RECOLECTA___::0a18c933ae1d2404df62c204601aff00
https://journal.auditio.com/auditio/article/view/73 -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
المؤلفون: Remco J. Renken, Pim van Dijk, Cris P. Lanting, Elouise A. Koops
المساهمون: Perceptual and Cognitive Neuroscience (PCN), Clinical Cognitive Neuropsychiatry Research Program (CCNP)
المصدر: J Neurosci
The Journal of Neuroscience, 40, 3178-3185
The Journal of Neuroscience, 40(16), 3178-3185. Oxford University Press
The Journal of Neuroscience, 40, 16, pp. 3178-3185مصطلحات موضوعية: 0301 basic medicine, PITCH, Male, FREQUENCY ORGANIZATION, Audiology, Sensory disorders Donders Center for Medical Neuroscience [Radboudumc 12], Tinnitus, 0302 clinical medicine, tonotopy, Research Articles, media_common, Brain Mapping, Neuronal Plasticity, General Neuroscience, Human brain, Middle Aged, NOISE TRAUMA, Magnetic Resonance Imaging, medicine.anatomical_structure, FMRI, Audiometry, Pure-Tone, Female, medicine.symptom, Tonotopy, REORGANIZATION, EXPRESSION, Adult, medicine.medical_specialty, Hearing loss, media_common.quotation_subject, Auditory cortex, 03 medical and health sciences, Young Adult, All institutes and research themes of the Radboud University Medical Center, ENRICHED ACOUSTIC ENVIRONMENT, Perception, Neuroplasticity, medicine, otorhinolaryngologic diseases, Humans, Sensory deprivation, Hearing Loss, Aged, Auditory Cortex, PERCEPTION, business.industry, 030104 developmental biology, Acoustic Stimulation, ageing, plasticity, business, 030217 neurology & neurosurgery, AUDITORY-CORTEX
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::a73500e6c1040c9c8cecbdd3f5f974ff
https://europepmc.org/articles/PMC7159897/ -
10
المؤلفون: Pedro Cobo, María Cuesta, Carlos de la Colina
المصدر: Acta Acustica, Vol 5, p 34 (2021)
مصطلحات موضوعية: medicine.medical_specialty, Acoustics and Ultrasonics, Computer science, Hearing loss, QC221-246, sound therapy, Stimulus (physiology), Audiology, Speech and Hearing, otorhinolaryngologic diseases, medicine, Auditory system, tinnitus, Electrical and Electronic Engineering, hearing loss, Audio frequency, Sound (medical instrument), Acoustics in engineering. Acoustical engineering, Acoustics. Sound, Computer Science Applications, enriched acoustic environment, Noise, medicine.anatomical_structure, TA365-367, Tinnitus retraining therapy, medicine.symptom, Tinnitus
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::1dfc7de410844e4ac8f6631e0238c220
https://doi.org/10.1051/aacus/2021028