-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Fleming, Scott
المصدر: The Journal of Adult Protection, 2024, Vol. 26, Issue 1, pp. 7-23.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Matthias Huemer, Sandro Graca, Sarah Bitsche, Guenter Hofmann, Mike Armour, Martin Pichler
المصدر: Frontiers in Medicine, Vol 11 (2024)
مصطلحات موضوعية: evidence-informed practice, acupuncture, educational programs, public health, continuing professional development, Medicine (General), R5-920
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Desirée Valera-Gran, Irene Campos-Sánchez, Daniel Prieto-Botella, Paula Fernández-Pires, Miriam Hurtado-Pomares, Iris Juárez-Leal, Paula Peral-Gómez, Eva María Navarrete-Muñoz
المصدر: Scandinavian Journal of Occupational Therapy, Vol 31, Iss 1 (2024)
مصطلحات موضوعية: Evidence-informed practice, occupational therapy practice, ongoing research training, research competence, research utilization, Internal medicine, RC31-1245, Therapeutics. Pharmacology, RM1-950
وصف الملف: electronic resource
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Rickinson, MarkAff5, Cirkony, ConnieAff6, Walsh, LucasAff5, Gleeson, JoanneAff5, Salisbury, MandyAff5, Cutler, BlakeAff5, Law, Nancy, Section editorAff7
المساهمون: Lee, Wing On, editorAff1, Brown, Phillip, editorAff2, Goodwin, A. Lin, editorAff3, Green, Andy, editorAff4
المصدر: International Handbook on Education Development in the Asia-Pacific. :2543-2568
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Joseph Mintz, Brahm Norwich
المصدر: Frontiers in Education, Vol 8 (2023)
مصطلحات موضوعية: inclusion, evidence based practice, special educational needs, inclusive education, evidence informed practice, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Garnier, PhilippeAff1, IDs40841022002623_cor1
المصدر: New Zealand Journal of Educational Studies. 57(2):573-588
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Erin Nelson, Sarah Hargreaves, Dillon Muldoon
المصدر: Journal of Agriculture, Food Systems, and Community Development, Vol 12, Iss 4 (2023)
مصطلحات موضوعية: Farmer-led Research, Ecological Agriculture, Farmer-to-Farmer Networks, Knowledge-Sharing, Social Learning, Evidence-Informed Practice, Agriculture, Human settlements. Communities, HT51-65
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Research in Education Sciences, Vol 67, Iss 3, Pp 113-146 (2022)
مصطلحات موضوعية: 食安素養, 國中生, 情境式題目, 實證知情實務教學, food safety literacy, junior high school students, contextual-based item, evidence-informed practice, teaching model, Education, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.