-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Eric Knuth, Hangil Kim, Orit Zaslavsky, Rebecca Vinsonhaler, Damon Gaddis, Luis Fernandez
المصدر: Journal of Educational Research in Mathematics, Vol 30, Iss S, Pp 115-134 (2020)
مصطلحات موضوعية: proving, teacher beliefs, example use, Mathematics, QA1-939, Education
وصف الملف: electronic resource
Relation: http://journaleditor.inforang.com/journal/view.html?doi=10.29275/jerm.2020.08.sp.1.115; https://doaj.org/toc/2288-7733
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Yopp, David A., Ely, Rob
المصدر: Educational Studies in Mathematics: An International Journal. January 2016 91(1):37-53
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Nardi, Elena, Biza, Irene, Zachariades, Theodossios
المصدر: Educational Studies in Mathematics: An International Journal. February 2012 79(2):157-173
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.