-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hodge, David R.Aff1, Aff2, IDs10943023018156_cor1, Turner, Patricia R., Huang, Chao-Kai
المصدر: Journal of Religion and Health. 62(5):3501-3519
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Cayla Hurst, Toni R. Leeth, Etty N. Benveniste, Robert P. Kimberly, Craig Hoesley, LaKisha Mack, Mona N. Fouad, David A. Rogers, Selwyn M. Vickers, Anupam Agarwal
المصدر: Medical Education Online, Vol 28, Iss 1 (2023)
مصطلحات موضوعية: Junior faculty recognition, scholar, faculty development, faculty productivity, Special aspects of education, LC8-6691, Medicine (General), R5-920
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1087-2981
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Metters, RichardAff1
المصدر: Operations Management Research: Advancing Practice through Theory. 14(1-2):216-232
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Ribando, Saundra J., Slade, Catherine P., Fortner, C. Kevin
المصدر: Journal of Organizational Change Management, 2020, Vol. 33, Issue 2, pp. 289-300.
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: ALBERTINI, MARCELO K., BACKES, ANDRÉ R., SÁ, ADRIANO L. DE
المصدر: Anais da Academia Brasileira de Ciências. January 2019 91(3)
مصطلحات موضوعية: Plataforma Lattes, faculty productivity, publication count, Brazilian Computer Science community
وصف الملف: text/html
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sallee, MargaretAff3, Lester, JaimeAff4
المساهمون: Paulsen, Michael B., Series editorAff1, Aff2
المصدر: Higher Education: Handbook of Theory and Research : Published under the Sponsorship of the Association for Institutional Research (AIR) and the Association for the Study of Higher Education (ASHE). 32:355-417
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: van Osselaer, Stijn M. J.Aff1, Lim, SarahAff1
المصدر: Marketing Letters: A Journal of Research in Marketing. 30(2):121-137
-
10دورية أكاديمية
المصدر: NWSA Journal, 2004 Apr 01. 16(1), 172-185.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/4317040