-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Pillay, KomlaAff11, Prinsloo, TaniaAff11
المساهمون: Goos, Gerhard, Founding EditorAff1, Hartmanis, Juris, Founding EditorAff2, Bertino, Elisa, Editorial Board MemberAff3, Gao, Wen, Editorial Board MemberAff4, Steffen, Bernhard, Editorial Board MemberAff5, Woeginger, Gerhard, Editorial Board MemberAff6, Yung, Moti, Editorial Board MemberAff7, Huang, Yueh-Min, editorAff8, Lai, Chin-Feng, editorAff9, Rocha, Tânia, editorAff10
المصدر: Innovative Technologies and Learning : 4th International Conference, ICITL 2021, Virtual Event, November 29 – December 1, 2021, Proceedings. 13117:521-532
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3
المؤلفون: Murunwa Dagada
المصدر: South African Journal of Education; Vol. 42 No. 1 (2022): Supplement 1
مصطلحات موضوعية: nges, Foundation Phase teachers, social constructivism, teaching reading proficiency, Education
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::902c4bef36b2a0635358f8c171b8c7f0
https://doi.org/10.15700/saje.v42ns1a2219 -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Valerie Ramsingh
المصدر: South African Journal of Childhood Education, Vol 10, Iss 1, Pp e1-e10 (2020)
مصطلحات موضوعية: foundation phase teachers, representations, transformation, division, grouping, sharing, teacher knowledge, pedagogy, Special aspects of education, LC8-6691, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Tamara H. Jaye, Cecil Levy, Jacob Majakwara, Sheri Hanson
المصدر: South African Journal of Childhood Education, Vol 10, Iss 1, Pp e1-e11 (2020)
مصطلحات موضوعية: adhd, foundation phase teachers, knowledge, perceptions, education, Special aspects of education, LC8-6691, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Nadine Petersen
المصدر: South African Journal of Education, Vol 37, Iss 2, Pp 1-9 (2017)
مصطلحات موضوعية: early grades, foundation phase teachers, liminality, novice teacher, primary school teachers, rite of passage, Education (General), L7-991, Special aspects of education, LC8-6691
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Donna Hannaway
المصدر: South African Journal of Childhood Education, Vol 9, Iss 1, Pp e1-e10 (2019)
مصطلحات موضوعية: technology-based teaching and learning (TBTL), Foundation Phase Learners, district officials, Foundation Phase Teachers, Technological Pedagogical and Content Knowledge (TPACK), Special aspects of education, LC8-6691, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Carol Bertram, Iben Christiansen, Tabitha Mukeredzi
المصدر: South African Journal of Childhood Education, Vol 5, Iss 1, Pp e1-e22 (2015)
مصطلحات موضوعية: foundation phase teachers, metric, teacher knowledge, professional knowledge, pedagogical content knowledge, elementary teachers, Special aspects of education, LC8-6691, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Lorayne Excell
المصدر: South African Journal of Childhood Education, Vol 4, Iss 1, Pp e1-e17 (2014)
مصطلحات موضوعية: Workshopped, Foundation Phase Teachers, Agency, Identity Construction , Lexical choice, Special aspects of education, LC8-6691, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource