-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Sandra Waddock
المصدر: Journal of Sustainable Marketing, Pp 1-13 (2023)
مصطلحات موضوعية: marketing transformation, system transformation, transformation, future of marketing, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Smith, Trevor A.Aff3
المساهمون: Stewart, David W., Series EditorAff1, Smith, Trevor A.Aff2
المصدر: Marketing Effectiveness and Accountability in SMEs : A Multimethodological Approach. :189-197
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Key, MartinAff3, Clark, TerryAff4, Ferrell, O. C.Aff5, Pitt, LeylandAff6, Stewart, DavidAff7
المساهمون: Pantoja, Felipe, editorAff1, Wu, Shuang, editorAff2
المصدر: From Micro to Macro: Dealing with Uncertainties in the Global Marketplace : Proceedings of the 2019 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :483-484
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Appel, Gil, Grewal, Lauren, Hadi, RhondaAff3, Stephen, Andrew T.Aff3, Aff4
المصدر: Journal of the Academy of Marketing Science: Official Publication of the Academy of Marketing Science. 48(1):79-95
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Nataliya Yudina
المصدر: Ekonomìčnij Vìsnik Nacìonalʹnogo Tehnìčnogo Unìversitetu Ukraïni "Kiïvsʹkij Polìtehnìčnij Institut", Iss 19 (2021)
مصطلحات موضوعية: marketing activity, future study, marketing evolution, business forecasting, uncertainty, economic relations forecasting model, model of evolution and revolution of economic relations, Business, HF5001-6182, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Petra Leonora Cvitanovic
المصدر: Managing Global Transitions, Vol 16, Iss 4, Pp 379-400 (2018)
مصطلحات موضوعية: marketing technologies, multi-channel marketing, marketing analytics, marketing metrics, the future of marketing, Economic growth, development, planning, HD72-88
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Koldyshev Maxim Vladimirovich
المصدر: International Journal of Innovative Technologies in Economy, Iss 4(31) (2020)
مصطلحات موضوعية: integration of artificial intelligence, sales management in b2b, future b2b marketing, artificial intelligence in b2b marketing, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Clark, TerryAff5, Ferrell, O. C.Aff6, Hartline, MichaelAff7, Sheth, JagdishAff8, Stewart, DavidAff9
المساهمون: Academy of Marketing Science, Obal, Michael W., editorAff2, Krey, Nina, editorAff3, Bushardt, Christian, editorAff4
المصدر: Let’s Get Engaged! Crossing the Threshold of Marketing’s Engagement Era : Proceedings of the 2014 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :199-202
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Prange, ChristianeAff2
المساهمون: Prange, Christiane, editorAff1
المصدر: Market Entry in China : Case Studies on Strategy, Marketing, and Branding. :223-225